خالد صلاح

مارك زوكربيرج يدعو المستخدمين لارتداء الكمامة بصورة من بروفايله

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:36 م
مارك زوكربيرج يدعو المستخدمين لارتداء الكمامة  بصورة من بروفايله مارك زوكربيرج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غير مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك صورة الملف الشخصي الخاصة به "البروفايل" إلى صورة كرتونية "أفاتار" مع وضعه الكمامة، وعلق على الصورة قائلا Wear a mask أو ارتدي القناع.

يذكر أن زوكربيرج شارك في وقت سابق متابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، بصورة جديدة له مع زوجته وهما يرتديان الكمامات القماشية الملونة، مناشدا بضرورة ارتدائها للحفاظ علي حياة المواطنين وكذلك استمرار فتح البلاد، فى إشارة إلى الزيادة الملحوظة مرة أخرى لعدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة بعد فترة من قلة عددهم.

 

وعلق مارك علي الصورة قائلا :"يرجى ارتداء كمامة.. كورونا تنتشر بسرعة مرة أخرى وتساعد الأقنعة على الحفاظ على صحة الأشخاص وإبقاء البلاد مفتوحة".

من ناحية أخرى قال الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج، إن فيسبوك يغيرعددًا من السياسات المتعلقة بخطاب الكراهية وقمع الناخبين على المنصة. ووفقا لموقع "ذا هيل" تم الإعلان عن القرار في ظهور سريع من قبل المدير التنفيذى على صفحته الشخصية على Facebook بعد فترة من إعلان شركة يونيليفر أنها ستسحب إعلاناتها للأشهر الستة المقبلة مما أدى إلى انخفاض أسهمه بأكثر من 7%.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة