أكرم القصاص - علا الشافعي

لمنافسة فيس بوك.. الهند تطلق أول تطبيق تواصل اجتماعى يركز على الخصوصية

الإثنين، 06 يوليو 2020 03:00 م
لمنافسة فيس بوك.. الهند تطلق أول تطبيق تواصل اجتماعى يركز على الخصوصية Elyments
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت الهند أول تطبيق عملاق لمنصات التواصل الإجتماعي"يركز على الخصوصية"، والذى يحمل اسم Elyments، والذى من المنتظر أن ينافس كل من فيس بوك وانستجرام وواتس آب، حيث تم إنشاء التطبيق من قبل أكثر من ألف متخصص فى تكنولوجيا المعلومات وتم إطلاقه من قبل نائب رئيس الهند موبافارابو فينكايا نايدو.

وقال نايدو خلال الإطلاق :"إن الهند مصدر قوة لتكنولوجيا المعلومات ولدينا بعض من أفضل الأسماء العالمية فى هذا المجال، ومع هذه المجموعة الضخمة من المهنيين الموهوبين، أشعر أنه يجب أن يكون هناك المزيد من هذه الابتكارات فى المستقبل.

ويعد Elyments هو تطبيق شامل للتواصل الاجتماعى وهو تطبيق يضم كل ما يحتاجه المستخدمين، حيث يتح التواصل والتحدث مع الأصدقاء ومشاركة التحديثات والتواصل مع الأشخاص ذوى التفكير المماثل واكتشاف الاهتمامات وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو سلسة وغير ذلك الكثير مع Elyments.

كما يدعم Elyments أيضًا ميزة الكاميرا داخل التطبيق التى تتيح لك إنشاء ونشر لحظات خالدة ومشاركتها مع دائرتك، ويحتوى التطبيق أيضًا على دعم للمرشحات المدمجة وأشكال الواقع المعزز، كذلك فإن التطبيق متاح فى ثمانى لغات هندية مختلفة ولديه حاليًا أكثر من 500000 عملية تنزيل على متجر Google Play، كما أن التطبيق متاح أيضًا على متجر تطبيقات أبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة