خالد صلاح

عبد الظاهر السقا يكشف عقبة جديدة تهدد استعداد المصرى لاستئناف الدورى

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:30 م
عبد الظاهر السقا يكشف عقبة جديدة تهدد استعداد المصرى لاستئناف الدورى عبد الظاهر السقا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دق عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى للنادى المصرى البورسعيدى، ناقوس خطر يهدد استعدادات الأندية لعودة الدورى، وهو ما يتعلق بقدرة الفرق على خوض الوديات المؤهلة للاعبين بدينا وفنيا لاستئناف المباريات. 

وأكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى، أن عدم إجراء المسحة الطبية لأندية القسم الثانى والثالث بالدورى وضع برنامج إعداد فريقه فى ورطة حقيقية.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

ويسعى طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى لتجهيز اللاعب بالشكل الامثل خلال الشهر الجارى على أمل الإستعانة به فى مباريات الدورى المقرر عودته يوم 6 أغسطس المقبل بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا التى ضربت العالم منذ بداية العام الحالى.

ومنح طارق العشرى لاعبى المصرى البورسعيدى راحة يومين على أن يعودوا للتدريبات الجمعة المقبل استعدادا لاستئناف الدورى وسط حالة من القلق بسبب الازمة المالية التى يعيشها النادى حاليا والتى أسفرت عن صدور بيان رسمى من مجلس الإدارة يطالب فيه محبى النادى بالتبرع لإنقاذ الموقف .  
 
من ناحية أخرى قرر طارق العشرى تأجيل المعسكر المغلق الذى كان من المفترض أن يقيمه بالإسكندرية للاعبين لرفع الحمل البدنى وإعدادهم بالشكل المطلوب استعدادا للدورى المقرر أن يعود منتصف أغسطس المقبل، فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يعيشها النادى حاليا بسبب توقف النشاط منذ منتصف مارس الماضى، وهو ما أدى لتوقف الشركة الراعية عن تسديد الأقساط المستحقة بانتظام بالإضافة لعدم وجود أى مورد مالى آخر للصرف على الألعاب الأخرى بالإضافة لرواتب الأجهزة الفنية وموظفى النادى، وهو ما جعل المدير الفنى يطالب بتخصيص حصة تدريبية على البحر بمدينة بورسعيد بالإضافة للتدريب على فترات باستاد النادى لحين حل الأزمة المالية.

من ناحية أخرى طالب مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية جماهير النادى ومحبيه بدعم النادى ماديا فى بيان رسمى للتغلب على الأزمة المالية التى ضربت جنبات النادى واقتربه من الإفلاس فى ظل الالتزامات المالية الكبيرة التى يرتبط بها خلال الفترة المقبلة من صرف الرواتب وأقساط اللاعبين المتراكمة والأجهزة الفنية.

وجاء البيان "يتشرف مجلس إدارة النادى المصرى للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد والسادة رجال الأعمال ومحبى النادى لدعم النادى ماديًا فى ظل الظروف الحالية والنقص الشديد فى الموارد المالية، خاصة أن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدورى العام، كما يعلن مجلس إدارة النادى عن فتح باب التبرعات لدعم النادى عن طريق التواصل مع السيد المدير التنفيذى وفى ضوء الإجراءات المحددة فى هذا الشأن".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة