خالد صلاح

سولشاير: أستون فيلا منافس صعب.. وفيرنانديز أضاف الكثير لليونايتد

الأربعاء، 08 يوليه 2020 03:45 م
سولشاير: أستون فيلا منافس صعب.. وفيرنانديز أضاف الكثير لليونايتد سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، صعوبة مواجهة أستون فيلا الذى يضم فى صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه، والمقرر إقامتها فى التاسعة والربع مساء غد الخميس، على ملعب "فيلا بارك"، فى ختام منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وأضاف سولشاير، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "أظهر أستون فيلا أنه قادر على الحفاظ على مستواه منذ عودة النشاط، جميع مبارياتهم كانت صعبة للمنافس، لقد اعتمدوا على الهجمات المرتدة بشكل كبير وهى من أقوى الهجمات فى الدورى الإنجليزي".

وتابع سولشاير، "بصفتك لاعب كرة قدم لا يمكنك الحصول على ثقتك بسهولة"، موضحا "أنت تحصل عليها من ما تفعله كل يوم فى التدريبات، ولكن النتائج أيضا مهمة، نحن الآن 16 مباراة دون هزيمة ما يمنحنا الثقة، لذلك نأمل أن تستمر".

وأضاف سولشاير، "ليس هناك الكثير من اللاعبين لم يشاركوا على مدار الأسبوعين الماضيين، جميعهم يعلمون أنهم لائقون ومتاحون، هناك الكثير من الأشياء ننافس عليها، كأس الاتحاد والدورى الأوروبى وأيضاً المنافسة على المركز الرابع فى الدوري"

وواصل مدرب مانشستر يونايتد، "أحد الخيارات المتاحة أيضاً هى سكوت مكتوميناي، والقادر على إضفاء المزيد من المرونة والطاقة على التشكيل"، مضيفا "سكوت لا يزال صغيراً، هو أصغر من نيمانيا ماتيتش بسبع أو ثمان سنوات، وقال ماتيتش إنه يرى نفسه فى سكوت".

وأشاد سولشاير بمستوى برونو فيرنانديز قائلا "برونو دخل النادى وهو يرى عدد من اللاعبين الجيدين هنا، لذا فهو يشعر أننا سنساعده على التطور، لكنه فى الحقيقة أضاف لنا الكثير منذ انضمامه، لقد كانت بداية جيدة حتى الآن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة