خالد صلاح

دونالد ترامب: نمو الوظائف فى الاقتصاد الأمريكى هو الأكبر بالتاريخ

الأربعاء، 08 يوليه 2020 05:46 م
دونالد ترامب: نمو الوظائف فى الاقتصاد الأمريكى هو الأكبر بالتاريخ ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بتسارع الاقتصاد الأمريكى، مشيرا إلى أن نمو الوظائف هو الأكبر فى التاريخ، وأن معدلات الوفيات بفيروس كورونا ووصفه بـ"الفيروس الصينى"، هى أقل من معدلات الوفيات فى باقى الدول.

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"ينمو الاقتصاد والوظائف بشكل أسرع بكثير من أي شخص ، نمو الوظائف هو الأكبر في التاريخ، معدل وفيات "الفيروس الصينى" هو من بين أدنى معدل في أي بلد، نستعد لربع ثالث جيد، ولسنة رائعة! ناسداك يسجل ارتفاعًا قياسيًا جديدًا".

ترامب
ترامب

 

وفى سياق آخر قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: "سنضغط من أجل إعادة فتح المدارس في الخريف المقبل"، وفقا لخبر عاجل ذكرته قناة سكاى نيوز.

 قبلها أعلن ترامب أن اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية يتعافى، متابعا: "حققنا أرقاما قياسية في الوظائف"، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

وفى وقت سابق أخطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الكونجرس بانسحاب بلاده من منظمة الصحة العالمية. جاء ذلك بحسب ما ذكره السيناتور الأمريكي بوب مينينديز، عبر حسابه على تويتر.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال فى وقت سابق، إنه يتعين على منظمة الصحة العالمية تحسين الطريقة التي تتعامل بها مع الولايات المتحدة والدول الأخرى وإلا فإن واشتطن ستنسحب منها.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض: "لا بد أن يحسنوا طريقة تعاملهم. عليهم أن يؤدوا عملا أفضل. ينبغي أن يكونوا أكثر إنصافا مع الدول الأخرى بما فيها الولايات المتحدة وإلا فإننا لن نعمل معهم أكثر من ذلك".

وجاءت تعليقات الرئيس الأمريكي بعد أن نشر خطابا إلى منظمة الصحة العالمية، قائلا إن عليها أن تدخل تحسينات في الأيام الثلاثين المقبلة وإلا فإنه سيجعل التجميد المؤقت للتمويل الأمريكي للمنظمة دائما.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة