خالد صلاح

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات الثلاثاء

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:11 ص
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات الثلاثاء تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "بريميرليج" العديد من التغييرات عقب إقامة 3 مواجهات على مدار يوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة الـ34 من عمر المسابقة التي شهدت تتويج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح باللقب رسميا للمرة الأولى منذ 30 عاما، حيث يأتي في الصدارة برصيد 89 نقطة يليه مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة.

وحقق فريق تشيلسى فوزا غاليا على مضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "سيلهرست بارك"، ليأتى البلوز في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة استمر بها في المركز الرابع عشر.

وخطف فريق ليستر سيتى تعادلا قاتلا من مضيفه أرسنال، في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز.

ورفع ليستر سيتى رصيده إلى 59 نقطة تراجع بها للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليهدى المركز الثالث لتشيلسي صاحب الـ60 نقطة، كما جاء أرسنال في المركز السابع برصيد 50 نقطة.

وجاء مانشستر يونايتد فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن وولفرهامبتون السادس برصيد 35 نقطة.

كما حقق فريق واتفوررد فوزًا صعبًا، على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيكارج رود".

ووصل واتفورد للنقطة 31 جاء بها في المركز 17 فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي، في المقابل يحتل نورويتش المركز الأخير برصيد 21 نقطة، ليقترب أكثر من الهبوط.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء مباريات الثلاثاء، كالتالى..

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة