أكرم القصاص

أخرهم رضا عبد العال.. 7 صور تكشف فرحة مشاهير الكرة بـ "الحفيد"

الأربعاء، 08 يوليه 2020 09:45 ص
أخرهم رضا عبد العال.. 7 صور تكشف فرحة مشاهير الكرة بـ "الحفيد" رضا عبد العال نجم الاهلى والزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ما أعز من الولد غير ولد الولد" عبارة تقليدية موروثة تكشف العلاقة الوطيدة بين الأجداد والأحفاد والتي غالباً ما تكون أقوى وأمتن من علاقة الأبناء بآبائهم ، يرى الأجداد في الأحفاد امتداداً طبيعياً لهم ومصدر سعادة وفخر في حياتهم، وبدورهم، يرى الأحفاد في الأجداد الحضن الذي يعطيهم الإحساس بالأمان والانتماء، ولم يكن مشاهير الكرة بعيدين عن هذه الأجواء فلقد جمعتهم لحظات خاصة مع أحفادهم خطفتها عدسات الكاميرا وسط سياج السرية التي يفرضه النجوم على حياتهم الشخصية .

فمنذ ساعات قليلة احتفل رضا عبد العال، نجم الاهلى والزمالك الأسبق، بوصول أول حفيد له، ونشر صورته مع المولود الجديد عبر حسابه على فيس بوك وعلق قائلا : "الحمد لله رب العالمين أول حفيد فى عائلة رضا عبد العال اللهم بارك فيه واحفظه". ويعد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلى السابق من أشهر الصفقات التى تنقلت بين قطبى الكرة المصرية فى القرن الماضى.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

 

ودائماً ما يكون هناك شخص معين في حياة كل إنسان يتفاءل به أو يتشاءم منه، وهذا ما يحدث مع حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى، الذي يتفاءل بحفيده حسن كريم.

المعلم سبق وأكد أنه يحرص على الاتصال بحفيده، قبل ساعتين من بطولات المنتخب الرسمية، وتحديداً عندما يكون اللقاء خارج الحدود، لكونه يتفاءل به ويشعر بالارتياح والسعادة معه، خاصةً للدعاء الذي يقوله حسن له.

حسن شحاته مع حفيده حسن
حسن شحاته مع حفيده حسن

 

ولم يتوقف تفاؤل شحاتة بالحفيد عند الاتصال التليفوني قبل المباراة، ولكنه يتصل به بعد المباراة عندما يعود إلي الفندق، ليسمع منه "مبروك مبروك يا جدو".

 

الاب والابن والحفيد فى عائلة المعلم
الاب والابن والحفيد فى عائلة المعلم

 

وكشفت الدكتورة ماجى الحلوانى زوجة الراحل حمادة إمام نجم الزمالك الأسبق علاقة الثعلب الكبير مع أحفاده قائلة :"كنت هاموت على بنت، وربنا رزقنى بـ 6 حفيدات، بنات أشرف وحازم، أشرف تزوج فى سن صغيرة وأنجب فرح، وندا، وهنا، وبنته الكبيرة الآن بالبكالويوس، وحازم أنجب هيا، وتاليا، ولولوا، وفعلًا البنات نعمة، يشعر معهن الآباء بالحب، خاصة عندما يأتى الأب من السفر، وإحساسهم وحنانهم مختلف عن الأولاد، وكان حمادة أول ما يشوفهم ينسى الدنيا حتى ينسى يسلم على حازم وأشرف".

حمادة امام وابناؤه واحفاده
حمادة امام وابناؤه واحفاده
 

وقد رزق محمود الخطيب رئيس الأهلى بثلاث بنات هن "رنا وندا ونور"،ورزق بيبو بستة أحفاد هم: "يوسف وعمر من ابنته رنا، وعمر وعلى من ابنته ندا، وجيان ومحمود من ابنته نور"، والأخير هو الوحيد الذى أُطلق عليه اسم محمود ويلقبونه بيبو أيضا وهو نجل أسامة حسنى نجم الأهلي السابق.

أحفاد الخطيب جميعهم يلعبون الكرة بحب جارف ويشعرون بقيمة جدهم ، ويرتبطون مع بيبو بعلاقة خاصة جدا، يلعبون معا لفترات طويلة ويتحدثون في أمور عديدة، ودائما ما يحتفل بيبو مع أحفاده على طريقته الخاصة، وأحيانا يذهب إليهم في مدارسهم ويلتقى بأصدقائهم.

حفيد الخطيب
حفيد الخطيب

 

واحتفل حسين عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، بوصول حفيده "أدم" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، الحاوى كتب: "ادم مصطفى حسين عبد اللطيف شعور جميل أول ساعة وأنا جدو بس انا لسه صغير 49 سنه ههههههه "ربى اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء" اللهم اجعله من الصالحين".

حسين عبد اللطيف يحتفل بحفيده
حسين عبد اللطيف يحتفل بحفيده

 

ويرتبط أحمد شوبير حارس مرمى الاهلى الأسبق بعلاقة خاصة مع أحفاده وظهر في وقت سابق خلال حفل عقيقة حفيدته ”هنا " نجلة كريمته هند وزوجها أحمد القاضى بمنزله بحى الأشجار بمدينة 6 أكتوبر وسط حضور مشاهير الكرة والاعلام .

 

شوبير مع حفيدته هنا
شوبير مع حفيدته هنا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة