أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع خاص بين أوباميانج وفاردى فى قمة آرسنال ضد ليستر سيتي بالبريميرليج

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 06:31 م
صراع خاص بين أوباميانج وفاردى فى قمة آرسنال ضد ليستر سيتي بالبريميرليج فاردي وأوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد المواجهة النارية بين فريقى أرسنال الإنجليزى وضيفه ليستر سيتى، والمقرر إقامتها على ستاد "الإمارات"، في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، صراع خاص بين النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم "الجانرز" وجيمى فاردى مهاجم "الثعالب".

وتكشف الإحصائيات، نجاح فاردى في تسجيل 21 هدفا خلال مشاركته في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي بالموسم الحالي الذى شهد تتويج ليفربول باللقب بشكل رسمي في وقت سابق للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد تربعه على صدارة الترتيب.

كما صنع فاردى 4 أهداف في إجمالي 2.584 دقيقة شارك فيها بالبريميرليج هذا الموسم 2019-2020.

وانضم فاردى لقائمة نادى المائة التهديفى بالبريميرليج، حيث رفع النجم صاحب الـ33 عاما رصيده إلى 101 هدفا في الدوري الإنجليزي خلال مشاركته في 204 مباراة بالمسابقة.

في المقابل، سجل أوباميانج 19 هدفا مع أرسنال في 31 مباراة بالبريميرليج، كما صنع هدفين آخرين ليصل إجمالي مشاركاته 2.474 دقيقة.

وانضم أوباميانج، مؤخرا لقائمة أسرع اللاعبين وصولا للهدف رقم 50 فى تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثنائية للجانرز في شباك نورويتش سيتى بالجولة قبل الماضية.

وجاء أوباميانج الذى انضم لأرسنال فى يناير 2018 قادما من فريق بوروسيا دورتموند، في المركز السادس لأسرع اللاعبين تسجيلا لـ50 هدفا بالدوري الإنجليزي، حيث جاء خلف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذى وصل لهذا السجل في 72 مباراة متساويا مع فيرناندو توريس.

ويتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدف بعدما سجل هدفين ضد إيفرتون في الجولة الماضية، ويأتي في المركز الثاني أوباميانج نجم أرسنال برصيد 19 هدف، ويليه داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون برصيد 18 هدف، ثم النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول رابعا بـ17 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة