جامعة الفيوم تعقد اختبارات التربية العسكرية للطلاب إلكترونيا Online

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 12:52 م
جامعة الفيوم تعقد اختبارات التربية العسكرية للطلاب إلكترونيا Online مركز انتاج المقررات الإلكترونية بجامعة الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت الدكتورة شيرين طايع، مدير مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة، أنه تم عقد اختبارات التربية العسكرية لطلاب جامعة الفيوم إلكترونيا (Online).

وأشارت مدير مركز التعليم الإلكترونى، أنه قد قام عدد 79 طالبا بأداء الاختبار للدورة الأولى للتربية العسكرية، مشيرة إلى أن هذه الدورة تعد الأولى ضمن ثمان دورات سيتم أداء اختباراتها إلكترونيا (Online) من خلال مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة، وذلك حرصا من إدارة الجامعة على إنهاء الطلاب جميع متطلبات التخرج فى الوقت المطلوب.

تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رانيا أبو السعود المدير التنفيذى لمركز معلومات الجامعة، وفى إطار حرص جامعة الفيوم على تفعيل الدراسة والاختبارات الإلكترونية Online .

وأضافت طايع فى بيان لها، أن مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة، قد قام بإعداد فيديو توضيحى لكيفية أداء اختبار التربية العسكرية إلكترونيا، وتم نشر الفيديو لتدريب الطلاب قبل الاختبار على طريقة أداء الاختبارات الإلكترونية على نظام المودل (Moodle).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة