أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاده من 11 سنة.. رونالدو ينضم لريال مدريد والليحا تحتفل بالمناسبة

الإثنين، 06 يوليو 2020 11:55 ص
زى النهاده من 11 سنة.. رونالدو ينضم لريال مدريد والليحا تحتفل بالمناسبة رونالدو
كتب ـ ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تاريخ طويل حققه نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو أثناء لعبه بقميص ريال مدريد قبل الرحيل إلى يوفنتوس، من خلال أرقام قياسية حطمها سواء في الدوري الاسباني أو ببطولة دوري ابطال أوروبا مع الفريق الملكي، وهو الأمر الذى حرص على الاحتفال به الحساب الرسمي للا ليجا حيث يتزامن اليوم مع تقديم رونالدو للمرة الأولي في ملعب البرنابيو معقل ريال مدريد بحضور جماهير غفيرة سعوا لرؤية نجمهم الجديد بعد قدومه من مانشستر يونايتد.

 

 

جدير بالذكر، أن النجم كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم البرتغالي يعيش أفضل أوقاته حالياً سواء خارج أو داخل الملعب، فبعدما أحرز بالأمس هدف مميز لصالح يوفنتوس في مباراة الديربي أمام تورينو من ركلة ثابتة مميزة ، نشر اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام صورة له أثناء استمتاعه مع عائلته حيث علق علي الصورة بكتابة : " Happy Sunday ".

وقال رونالدو أول أمس فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا: "كنت حقا بحاجة إلى هذا الهدف من الركلة الحرة المباشرة، حتى أتمكن من استعادة الثقة".

وأضاف النجم البرتغالى، قائلا: "كنا نعلم مواجهة تورينو ستكون صعبة، لكننا عملنا بجد وفوزنا، من أجل تصدير الضغط على لاتسيو".

وعن غياب ديبالا ودى ليخت عن لقاء ميلان قال صاروخ ماديرا:" لا يهم من يسجل الأهداف طالما الفريق يفوز، كلنا في حالة جيدة وسنحاول الفوز على ميلان أيضا، وهي مباراة صعبة أخرى".

وسجل رونالدو ثالث أهداف يوفنتوس، فى مرمى تورينو، بالدقيقة 61، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، وهى الأولى له مع الفريق، بعد 42 تسديدة خاطئة، منذ انضمامه فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد.

وعزز يوفنتوس، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، والذى سيلعب مساء اليوم مع ضيفه فريق ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة