تعليم المنوفية يحدد قواعد تأمين المنشآت التعليمية استعدادا لانتخابات الشيوخ

الإثنين، 06 يوليو 2020 05:02 م
تعليم المنوفية يحدد قواعد تأمين المنشآت التعليمية استعدادا لانتخابات الشيوخ صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، إجراءات تأمين المنشآت التعليمية بنطاق محافظة المنوفية بمناسبة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ وما تشهده هذه الفترة من حراك سياسي واسع.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ،على حظر استغلال كافة المنشآت التعليمية في الدعاية الانتخابية لأي من المرشحين على إختلاف إنتمائاتهم الحزبية وحظر وضع أو لصق او كتابة أو تعليق إعلانات أو لافتات إنتخابية على أسوار المدارس.

وشدد سويد، علي حظر إستغلال كافة المنشآت التعليمية في إقامة ندوات أو لقاءات خاصة بالأحزاب او من يمثلها أو الإشتراك في أية برامج أو أنشطه حزبية تحمل في طياتها أي نوع من أنواع الدعاية الحزبية داخل المدارس، مضيفا بأنه لن يسمح بتوزيع الهدايا التي تحمل طابعا سياسيا وإنتخابيا داخل كافة المنشآت التعليمية.
 

وعقد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، إجتماعا اليوم لمديري التنسيقات بديوان المديرية تمهيدا للإعلان عن شغل الوظائف الإشرافية  بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها .

وأصدر سويد توجيهاته لمديري التنسيق بالتشديد على أقسام التنسيقات  بكل إدارة تعليمية بسرعة حصر  جميع الوظائف الشاغرة أو المشغولة عن طريق التكليف أو الندب تمهيدا لإدراجها في الإعلان وفقا للقانون 155 لسنة 2007 والمعدل بالقانون 93 لسنة 2012 سواء بديوان المديرية أو دواوين الإدارات التعليمية .

وشدد سويد على تلافي كافة الملاحظات السلبية التي  تم رصدها بلجنة المقابلات الماضية والتي كانت سببا مباشرا في تعليق الإعلان عن نتيجة بعض  الوظائف للمتقدمين لها وإعادة الإعلان عنها مرة أخرى ومراجعة جميع ملفات المتقدمين لهذه الوظائف بمنتهى الدقة والشفافية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة