اعرف أكثر فرقة سجلت أهدافا عكسية فى مرماها بالدورى الإنجليزى.. بعد خسارة إيفرتون

الإثنين، 06 يوليو 2020 11:40 م
اعرف أكثر فرقة سجلت أهدافا عكسية فى مرماها بالدورى الإنجليزى.. بعد خسارة إيفرتون إيفرتون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلب عادة التوفيق والحظ دورا كبيرا في كرة القدم إلا أن المهارات والرغبة في تسجيل أهداف والفوز لهما دور قوى أيضا، حيث أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم أن فريق إيفرتون هو أكثر فريق سجل أهدافا عكسية في مرماه الموسم الحالى بـ3 أهداف، كما كان أكثر فريق استفاد هو توتنهام، بـ4 أهداف وذلك بالموسم الحالي في الدورى الإنجليزى.

وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه بموقع تويتر: "الدوري الإنجليزي: توتنهام 1-0 إيفرتون"مايكل كين هدف عكسي" أكثر فريق سجل أهداف عكسية في مرماه هذا الموسم هو إيفرتون (3)، وأكثر فريق استفاد منها هو توتنهام (4) الفوز 200 لمورينيو في مباراته رقم 326 في البريمييرليج".

فيفا
فيفا

 

وحقق فريق توتنهام فوزا ثمينا على ضيفه فريق إيفرتون، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب "توتنهام الجديد"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وجاء هدف المباراة الوحيد، لفريق توتنهام، في الشوط الأول، أحرزه مايكل كين مدافع إيفرتون، بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة لو سيلسو من داخل منطقة الجزاء إلى شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

وكشف تقارير صحفية، أن سبب غضب لوريس، يرجع إلى فقدان اللاعب الكورى الكرة، التى كانت قد تتسبب فى هدف التعادل لفريق إيفرتون مع نهاية الشوط الأول.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، ليعود السبيرز إلى سكة الانتصارات، بعد خسارته أمام شيفيلد يونايتد، خلال الجولة الماضية بنتيجة 3 – 1.

ورفع توتنهام، رصيده للنقطة 48 فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد إيفرتون، عند 44 نقطة فى المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره فريق ليفربول، برصيد 89 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة