<
أكرم القصاص

وزارة الشباب والرياضة تنعي الفريق العصار

الإثنين، 06 يوليو 2020 09:47 م
وزارة الشباب والرياضة تنعي الفريق العصار الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى
كتب رامى ناجى - ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى الذى وافته المنية عصر اليوم.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الفريق محمد العصار كان من أكبر المساهمين في تطوير البنية التحتية الإنشائية على مستوى القطاعين الشبابي والرياضي، مشيرًا إلى أن عددا كبيرا من مشروعات الوزارة قامت بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي.
 
ويتقدم  صبحي نيابة عن جميع العاملين بوزارة الشباب والرياضة، بخالص العزاء لأسرة الفريق الراحل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة والمغفره ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
ونشر وزير الرياضة علي صفحته: "رحمة الله علي الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، رجل تعلمت منه الكثير تعلمت منه حب الوطن والانتماء إليه وتعلمت منه التفاني في العمل ولآخر لحظة في عمره يعمل بجِد واجتهاد وتعلمت منه الصبر في اللحظات والمواقف الصعبة والثقة واليقين بالله في النجاح دائمًا.. وأذكر سيادته قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ بمصر وقبل البدء بايام وفي إجازة العيد يحضر بنفسه وقد كان مصابًا بكسر في يده لمتابعة إنجاز الأعمال باستاد القاهرة حيث كانت وزارة الإنتاج الحربي أحد الجهات التي تقوم بتطوير الاستاد للظهور بالمظهر المشرف الذي ظهر عليه أثناء وبعد البطولة.. وداعًا للفريق محمد العصار الأخ الأكبر والمعلم، نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة والجنة ولأهلكم وللقوات المسلحة ولوطننا الصبر والسلوان".
 
اشرف صبحي
اشرف صبحي

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة