من 15 سنة وانت طالع.. فارق السن بين ثنائيات هوليود بقى موضة.. ليوناردو دى كابريو يكبر حبيبته بـ23 عاما.. وأنا دى أرماس تصغر بن أفليك بـ16 عاما.. وأكبر فارق عمرى مسجل باسم كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس

الإثنين، 06 يوليو 2020 09:00 م
من 15 سنة وانت طالع.. فارق السن بين ثنائيات هوليود بقى موضة.. ليوناردو دى كابريو يكبر حبيبته بـ23 عاما.. وأنا دى أرماس تصغر بن أفليك بـ16 عاما.. وأكبر فارق عمرى مسجل باسم كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس ليوناردو وبن افليك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يحرص نجوم هوليود والمشاهير حول العالم على اختيار شركاء حياتهم دون النظر لفارق السن في الكثير من الأحيان حيث لا يقف الفارق عقبة أمام إكمال قصة الحب بين الطرفين مثلما ظهر في أكثر من علاقة حاصلة حالياً بين ثنائيات من المشاهير حول العالم حيث لم يصل الفارق إلى 5 سنوات أو 10 فقط وإنما تجاوز الـ 15 عام ووصل في بعض الأحيان إلى ربع قرن، مثلما يظهر خلال السطور التالية الذى نسلط الضوء فيها علي أبرز تلك الثنائيات والعلاقات.

ليوناردو وكاميلا

البداية من ليوناردو دى كابريو وصديقته عارضة الأزياء الشهيرة كاميلا مورنو، حيث تعارف الثنائي منذ عام 2017 ومثلما ظهر في أكثر من تقرير مؤخراً في المواقع العالمية كمجلة بيبول فإن الثنائي اتخذت علاقتهما إطار أكثر جدية بسبب فيروس كورونا، وما استلزمه من بقاء في المنزل أكثر.

وربما سيندهش عدداً من متابعي قصة الحب الحاصلة بين الاثنين حين يعلما أن دي كابريو الذى يبلغ 45 عاماً يكبر حبيبته بـ 23 عاماً، وهو الأمر الذى دعا البعض من متابعي عارضة الأزياء في وقت سابق للسخرية من تلك العلاقة التي دافعت عنها بقوة كبيرة ويبدو أنها ستستمر فيها.

 

ليوناردو وكاميلا
ليوناردو وكاميلا

 

بن أفليك وأنا دي أرماس

بعد انفصال بن أفليك عن جينيفر جارنر ظن كثيرون حول العالم ممن كانوا يحبون تلك العلاقة أن بن أفليك لن يجد من يعوضه عن حب عمره بسهولة، إلا أنه تمكن من ذلك مع النجمة الكوبية أنا دى أرماس التي تصغره بـ 16 عام، حيث اعتاد الثنائي على الاستمتاع بوقتهما على مدار العامين الماضيين وبصورة أكبر خلال الفترة الأخيرة مثلما ظهر في أكثر من صورة التقطت لهما على مدار الأشهر الماضية منذ بداية 2020، كما اتخذت العلاقة خطوة أكثر جدية حينما حرص بن أفليك على أن يعرف أبناءه من جارنر على حبيبته الحالية للتقريب بينهما في خطوة فسرها كثيرون على أنها مقدمة للزواج في المستقبل.

 

انا دي ارماس 1
انا دي ارماس 
 
بن افليك
بن افليك

 

تلك الثنائيات الحاصلة حالياً ليست الأولي من نوعها حول العالم، فهناك من النماذج الكثيرة التي تتبع هذا النهج في العلاقة، ولكن أبرز مثال على ذلك هو العلاقة الحاصلة بين كلاً من مايكل دوجلاس من جهة وزوجته كاثرين زيتا جونز، حيث يعتبر الثنائي واحد من أشهر نجوم هوليود حول العالم، الذى يحظى بعلاقة زواج ناجحة استمرت سنوات، رغم الفارق السني الكبير بين الاثنين والذى يصل لـ ربع قرن بالتحديد.

 

دوجلاس وكاثرين
دوجلاس وكاثرين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة