خالد صلاح

مصرع 5 أشخاص فى حادث سير على الطريق الإقليمى بالمنوفية

الإثنين، 06 يوليه 2020 06:44 م
مصرع 5 أشخاص فى حادث سير على الطريق الإقليمى بالمنوفية حادث - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 5 أشخاص مصرعهم فى حادث سير أثناء عبورهم الطريق الإقليمى بالمنوفية .

وكان مدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجى تلقى إخطارا من مأمور مركز أشمون يفيد بأنه أثناء عبور 5 أشخاص أعلى الطريق الإقليمى المار من مركز أشمون قامت سيارة ملاكى بدهسهم؛ مما أسفر عن مصرعهم فى الحال .

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أشمون العام، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

وشنت مديرية أمن المنوفية حملة مرورية مكبرة اليوم الاثنين، تحت إشراف اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، واللواء مصطفى إبراهيم مدير إدارة المرور بالمحافظة لتسيير السيولة المرورية، أسفرت عن تحرير 816 مخالفة مرورية متنوعة، بينها ضبط 18 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وفحص 10سيارات خوفا من احتوائها على مواد متفجرة.

كما شنت مدير أمن المنوفية حملة مكبرة على الظهير الصحراوى، برئاسة اللواء أسامة سعودى نائب مدير الأمن، والتى أسفرت عن فحص 10 مزارع بدائرة مركز السادات، وفحص 36 شخصا، كما تم فحص 8 شقق مفروشة بمدينة شبين الكوم، وفحص 7 أشخاص، وتبين وجود عاطلين منهم هاربين من أحكام قضائية.

وأكد اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية استمرار الحملات المرورية لتحقيق السيولة المرورية بشتى شوارع ومدن المحافظة، والطرق السريع بالمحافظة، بالإضافة إلى ضبط المخالفين والسيارات المخالفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة