خالد صلاح

كاسيميرو يحتفل بمواصلة انتصارات ريال مدريد بصورة جديدة لابنته سارا

الإثنين، 06 يوليه 2020 04:00 م
كاسيميرو يحتفل بمواصلة انتصارات ريال مدريد بصورة جديدة لابنته سارا كاسميرو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يحرص كاسيميرو نجم كرة القدم البرازيلية ولاعب ريال مدريد الإسبانى على الاحتفاء بانتصارات الفريق الملكى من خلال نشر صورة ابنته سارا ومشاركة متابعيه بصور لها تظهر مدى محبته لها مثلما يظهر خلال الفترة الأخيرة عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام، وهو الأمر الذى بات يتكرر خلال الفترة الأخيرة بصورة ملحوظة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️ #Sara ❤️

A post shared by Casemiro (@casemiro) on

وكان لاعب خط الوسط البرازيلي سبق ونشر صورة من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، ظهر فيها وهو يتناول الطعام مع ابنته سارة، حيث علق على الصورة بكتابة حكمة ورسالة لكل أب قال فيها : "لا يكفي أن تكون أبًا، يجب أن تشارك"، في إشارة إلى وجوب مشاركة الآباء لأبنائهم في شتي أمورهم.

وكان سجل هدف ريال مدريد بالأمس خلال مباراته مع اسبانيول، لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث يعيش بذلك أفضل لحظاته الكروية التي لم تنسيه ابنته سارا، وذلك بعد تلقيه تمريرة رائعة بالكعب من النجم الفرنسي كريم بنزيما، ليضعها اللاعب البرازيلى على يمين حارس إسبانيول.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، الذى شهد إنحصار اللعب فى وسط الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمى الفريقين، لتنتهى المباراة بفوز خامس للفريق الملكى على التوالى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة