خالد صلاح

بالأرقام.. من يستحق العودة من معاري الزمالك إلى القلعة البيضاء هذا الصيف

الإثنين، 06 يوليه 2020 09:12 م
بالأرقام.. من يستحق العودة من معاري الزمالك إلى القلعة البيضاء هذا الصيف كارتيرون
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع مسئولو الكرة في نادى الزمالك مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، لحسم مصير اللاعبين المعارين من نادي الزمالك، وموقف عودتهم مرة أخرى خلال الموسم المقبل.ليقف الفريق على تحديد أولوياته واحتياجاته من لاعبيه.

وينتظر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قرار الفرنسي كارتيرون بشأن جميع اللاعبين المعارين لتحديد موقفهم بالبيع النهائي أو تمديد إعارتهم إلى إعادتهم مرة أخرى حسب حاجة الفريق إلى خدماتهم.

لمعرفة من يستحق العودة من معاري الزمالك إلى القلعة البيضاء هذا الصيف، عبر سوبر كورة .. من هنا

استقرت إدارة نادى الزمالك على حسم مصير المحترفين الأجانب بنهاية الأسبوع الجارى، حيث قرر الفريق تحديد موقف الدولى التونسي فرجانى ساسي، والمغربي حميد أحداد المعار لفريق الرجاء البيضاوى .

من جهته أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن فريقه أرسل خطابا رسميا لنادى الرجاء بإعادة حميد احداد لعدم تفعليهم بند الشراء النهائي، مؤكدا أن الرجاء لم يُفعل بند أحقية الشراء لأحداد ولم يطلب مد الإعارة لنهاية الموسم، فخاطبناهم من أجل ذلك.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق في استعادة حميد أحداد كونه يري انه سيندمج مع بن شرقي وساسي وأوناجم وسيفيد الفريق كثيرا خلال الموسم المقبل، ما يعني أن الزمالك ينتظر بنهاية الأسبوع الجاري رد الرجاء البيضاوي على الخطاب الرسمي لتحديد موقف وحسم مصير أحداد بسرعة العودة إلى الفريق  خاصة أن عقده من المفترضأنه ينتهى في 30يونية الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة