خالد صلاح

الزمالك يعلن مواعد عودة تدريبات السباحة وفتح باب الاشتراك فى المدارس

الإثنين، 06 يوليه 2020 10:02 م
الزمالك يعلن مواعد عودة تدريبات السباحة وفتح باب الاشتراك فى المدارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف فهمي رئيس جهاز قطاع السباحة بنادى الزمالك عن مواعيد بدء التدريبات بقطاع السباحة بالفرق والأكاديميات بداية من غدٍ الثلاثاء وفقًا للمواعيد المحددة مع المدربين .                                                                                          

وأضاف فهمى لموقع الزمالك الرسمى أنه سيتم فتح باب الاشتراك لمدارس السباحة عن شهر يوليو بدءًا من الغد أيضًا من الساعه الرابعه عصرًا حتى الثامنة مساء يوميًا عدا يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تبدأ مواعيد تدريبات مدارس السباحه يوم الإثنين 13 من يوليو أيام: السبت والإثنين والأربعاء أو أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعه الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساء، على أن يختار المتدرب ساعة واحدة فقط .

فيما منح مجلس إدارة الزمالك مهلة جديدة لمدة خمسة أيام لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى لسداد الاشتراكات ومن لم يسدد سيتم إلغاء عضويته وعمل عضوية جديدة بـ 250 ألف جنيه، وكشف مرتضى منصور رئيس النادى فى فيديو بثه قناة الزمالك :" العضوية الجديدة لنادى الزمالك قيمتها 250 ألف جنيه ومهلة 5 أيام لسداد الاشتراكات سيتم إلغاء العضوية إذا لم تسدد"، وكان رئيس الزمالك قد منح الجمعية العمومية مهلة لسداد الاشتراكات دون تطبيق غرامة بعد انتهاء مواعيد السداد الرسمية فى الأول من يوليو الجاري.

من ناحية أخرى أكد مسئولو نادى الزمالك للاعبى الفريق الأول لكرة القدم انه سيتم صرف جزء من متأخرات اللاعبين خلال الفترة المقبلة وتحديدا قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الرجاء المغربى المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقا، وقال مصدر داخل الفريق ان إدارة النادى أبلغت اللاعبين اليوم بصرف المستحقات الأسبوع الجارى وفى أغلب التوقعات سيكون الصرف قبل يوم الاثنين المقبل، على ان يتم إيداع مستحقات اللاعبين فى حساباتهم البنكية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة