خالد صلاح

الأهلى ينهى اتفاقه مع عمر ياسين لاستعادته فى صفوف اليد

الإثنين، 06 يوليه 2020 10:29 م
الأهلى ينهى اتفاقه مع عمر ياسين لاستعادته فى صفوف اليد عمر ياسين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم مع عمر ياسين لاعب اليد فى الفريق سابقًا على استعادته فى صفوف النادى الأحمر بداية من الموسم الجديد بعد إنهاء فترة احترافه فى السد القطرى، على أن يوقع العقود عقب الوصول إلى القاهرة لظروف الطيران.

وخاض عمر ياسين مؤخرًا رحلة احتراف عربية أوروبية فى رومانيا وقطر عقب الرحيل من صفوف طلائع الجيش قبل العودة إلى بيته الأهلى مجددًا.

يسعى النادى الأهلى لتصحيح أوضاع فريق كرة اليد الأول بالنادى فى الموسم الجديد من أجل استعادة البطولات الغائبة طوال الفترة الماضية، سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، وذلك عن طريق تغيير الجهاز الفنى أو التعاقد مع نجوم شابة لتدعيم الفريق.

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع طارق محروس المدير الفنى الحاصل على برونزية كأس العالم للشباب 2019 على العودة لقيادة الأهلى فى المرحلة المقبلة، حيث تولى المهمة بالفعل بعدما وجه مجلس إدارة النادى الأهلى الشكر للسويدى لأولا ليندجرين المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد عن الفترة التى تولى فيها المسئولية .

فيما نجح الأهلى فى ضم محسن رمضان لاعب المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد وهداف منتخب الشباب  لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد الحصول  الاستغناء الخاص باللاعب من نادى هليوبوليس، عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى مضر السعودى، حيث أتم النادى كافة الاتفاقات الخاصة بالحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد ولمدة أربعة مواسم على أن يتم قيده بقائمة الفريق فور فتح باب الانتقالات للموسم الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة