خالد صلاح

استبعاد لاعبى الوداد والرجاء من معسكر منتخب المغرب للمحليين

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:28 ص
استبعاد لاعبى الوداد والرجاء من معسكر منتخب المغرب للمحليين الحسين عموتة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الحسين عموتة، المدير الفنى للمنتخب المغربى للمحليين، إعفاء كل من لاعبى الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية أغادير من معسكر المحليين المنتظر إقامته خلال الشهر الجارى، بسبب التزامهم فى المشاركة بالمسابقات الأفريقية.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

قال موقع " le360 " المغربى، إنه من المنتظر أن يستدعى عموتة لاعبى الأندية الأخرى، وذلك استعدادا لمسابقة كأس أفريقيا للاعبين المحليين المقررة بالكاميرون فى يناير2021.

وأشار عموتة إلى  أن الموعد الجديد يبقى أمرا عاديا، ولم يأت بأى امتياز للمنتخبات المؤهلة للمسابقة المذكورة التى ستحتضنها الكاميرون، وتأجيل المنافسات حتى شهر يناير المقبل، سيفرض عليه انتظار نهاية مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل معرفة مستقبل بعض العناصر الوطنية، فى ظل الحديث عن تلقيها عروضا احترافية.

وكانت قرعة نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التى أجريت شهر فبراير الماضى وأسفرت عن وجود المنتخب الوطنى فى المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات توجو وأوغندا ثم روندا.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة