أكرم القصاص - علا الشافعي

كمامات مرصعة بالألماس وطائرات خاصة.. هكذا احتفل أبناء الأثرياء بإنهاء الإغلاق

الأحد، 05 يوليو 2020 09:00 م
كمامات مرصعة بالألماس وطائرات خاصة.. هكذا احتفل أبناء الأثرياء بإنهاء الإغلاق حياة الأثرياء
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع الأثرياء وأبنائهم بنمط حياة ثرى ومختلف، نمط يليق بثرائهم الشديد، إذ يذهبون لأماكن بعينها، ويتسوقون من أماكن معينة، ويستهدفون مناطق مميزة لقضاء عطلاتهم وإجازاتهم بعيدا عن الأضواء، كما يملكون نمط حياة مرفه بصورة مبالغ فيها فى بعض الأحيان، ويعيشون حياة مترفة جدا فى أبسط تفاصيلها.

السفر بطائرات خاصة، وسيارات باهظة الثمن، ورحلات للمالديف، وأشهر المطاعم الأوروبية، وارتداء أشهر الماركات العالمية، هو جزء من شكل حياة الأثرياء وأبنائهم، إلا أن جائحة فيروس كورونا أثرت سلبا على هذا النمط، ووضعت معظمهم فى عزلة، إلا أن الكثيرين منهم عاد لنمط حياة الرفاهية مع إنهاء الإغلاق فى عدد من الدولن والبدء فى الفتح ومحاولات التعايش فى ظل جائحة الفيروس التاجى.

أبناء الثرياء
أبناء الثرياء

 

استخدام سيارة رولز رويس كطاولة
استخدام سيارة رولز رويس كطاولة

 

وأظهر أبناء الأغنياء في جميع أنحاء العالم، عبر موقع انستجرام كيف يحتفلون بفك الإغلاق، إذ انطلقوا في رحلات التسوق المصممة والطائرات الخاصة والأقنعة المرصعة بالماس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فمن سفر آلاف الأميال في سيارات باهظة الثمن إلى الاستلقاء على سرير للاستمتاع بالشمس فى فنادق خمس نجوم، كان هؤلاء الشباب المدللون من جميع أنحاء العالم حريصين على تعويض الوقت الضائع فى الإغلاق.

الأثرياء
الأثرياء

 

التسوق
التسوق

 

فتاة تحمل كلبها فى طائرة خاصة
فتاة تحمل كلبها فى طائرة خاصة

 

كماماة مرصعة بالألماس
كماماة مرصعة بالألماس

 

 من بين الصور الأكثر إسرافًا هو رجل الأعمال الذي حرص على تطبيق التباعد الاجتماعى بينه وبين فتاة يلتقيها، وفصل فيما بينهما، سيارة "رولز رويس" الباخظة الثمن، وحول السيارة الفارهة طاولة واستمتعا بشرب النبيذ.

وتظهر صورة أخرى، فتاة ثرية تحتضن كلبها بينما كانت تصعد على متن طائرة خاصة للسفر أميالا، حيث كانت معزولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة