الوزراء: إجراء عملية "عم عاطف" بعد انفراد اليوم السابع بفيديو أقدم شيال بمصر غدا

الأحد، 05 يوليو 2020 10:42 م
الوزراء: إجراء عملية "عم عاطف" بعد انفراد اليوم السابع بفيديو أقدم شيال بمصر غدا عم عاطف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لرئاسة مجلس الوزراء، الإجراءات التى اتخذها الفريق المتخصص للكشف عن حالة عم عاطف أقدم شيال فى مصر.

وقال حسام المصرى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها "مساء DMC" المذاع على قناة DMC: "تم إجراء تحاليل شاملة منها وظائف كبد وسكر وضغط وباطنة وقلب، ولا يوجد بها مشاكل، والمشكلة أنه فى عينه اليمنى بعد الكشف والأشعة تبين أنه هناك عليها مياه كثيفة وتحتاج لعملية جراحية للتأكد من أن الشبكية فى حالة جيدة، وفى حالة لا قدر الله هناك مشكلة فى الشبكية سيتم إجراء عملية أخرى له.. وتم عمل مسحة لكروونا وهتظهر غدا النتيجة واحتمال عمل عملية عينه غدا أو بعد غد".

وكان الدكتور حسام المصرى، قال إنه تقرر إجراء عملية جراحية بالعين لأقدم شيال مصري "عم عاطف"، فضلاً عن إجراء فحص طبي شامل له.

وأضاف أنه تواصل مع "عم عاطف" وسيأتى اليوم لعمل فحص شامل فى مجلس الوزراء فى تمام العاشرة والنصف صباحًا، متابعًا: سنقدم له كل التيسيرات بتكلف من دولة مجلس الوزارء.

كما أكدت المحامية ليلي مقلدة، بتوفير معاش شهرى لـ"عم عاطف أقدم شيال في مصر"، أو توفير مشروع خاص به، كما تلقي البرنامج اتصالًا من المهندس أشرف شيحة، يؤكد أنه سيتبرع برحلة عمره لـ"عم عاطف أقدم شيال في مصر".

ومن جانبه، تقدم عم عاطف بالشكر لرئيس الوزراء والمسئولين بالدولة وكل من ساعده، كما توجه بالشكر لجريدة "اليوم السابع" على عرض قصته ومساعدته، قائلاً: "الحمد لله.. بشكر رئيس الوزراء وكل من ساعدنى.. وبشكر جريدة اليوم السابع والصحفى محمد قاسم الذى عرض قصتى".. مؤكدًا أن الدولة دائما تثبت أنها لا تنسى أبنائها.

وكان "اليوم السابع" انفردت بحوار بالفيديو مع أقدم شيال في مصر للزميل محمد قاسم، حيث قال عم عاطف إنه اختار لنفسه مهنة شاقة في شبابه ولم يكن يعلم وقتها أن مهنة "الشيالة" سيقضي فيها أكثر من نصف عمره.

ومازال "عاطف كريم" أو كما يحب أن يناديه به الناس "أبو إبراهيم" يعمل شيالا رغم اقتراب عمره من الـ100 عاما راضيا بالجنيهات القليلة التى يتقاضاها يوميا من تعبه في حمل البضائع وتوصيلها بعربة حديدية يجرها بيده بين شوارع الموسكى حتي يصل بها للتجار ويفعل ذلك يوميا منذ أكثر من 55 عاما دون ملل أو تعب راضيا بما قسمه الله له من رزق  ليسد احتياجات أسرته المكونة من 6 أفراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة