خالد صلاح

وزير الرياضة يلتقي مع الاتحاد المصري للدراجات النارية

الأحد، 05 يوليه 2020 09:13 م
وزير الرياضة يلتقي مع الاتحاد المصري للدراجات النارية وزارة الرياضة
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد بمكتبه بوزارة الشباب والرياضة عمر هريدي رئيس الاتحاد المصري للدراجات النارية ، ويرافقه وائل طامو عضو مجلس إدارة الاتحاد  وبعض من رؤساء مجموعات قائدي الدراجات النارية الهواة .
 
وبدأ الاجتماع باستعراض هريدي لخطة الاتحاد المصري للدراجات النارية على المستوى المحلي والدولي بالإضافة إلى أنشطة الهواة .
 
من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية رياضة الدراجات النارية لما لها من جمهور ذات طبيعة خاصة ، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة دائما ما تستعين بقائدي الدراجات النارية ضمن فعاليات الأحداث الرياضية والسياحية التي يتم تنظيمها في مصر .
 
كما تناول الاجتماع أهمية السياحة الرياضية والأحداث الرياضية  السياحية واهتمام الدولة  واسع النطاق بها  لما لها من مردود اقتصادى كبير فى مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بتنشيط السياحة بصفة عامة والسياحة الرياضية بصفة خاصة .
 
وأكد وائل طامو أن  الاتحاد المصري للدراجات النارية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يستعد لإطلاق مشروع "  ٣٠ يوم تحدي " والذي يتضمن عدد من السباقات الخاصة بالدراجات النارية وعدد من الألعاب الرياضية الأخرى الافتراضية ، بمشاركة قائدي الدراجات النارية ومن المقرر إطلاقه في أغسطس المقبل .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة