خالد صلاح

منافس الأهلى.. تفاصيل معسكر الوداد المغربى فى مدينة أغادير

الأحد، 05 يوليه 2020 11:21 ص
منافس الأهلى.. تفاصيل معسكر الوداد المغربى فى مدينة أغادير حافى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغادر بعثة فريق الوداد المغربى اليوم، الأحد، إلى مدينة أغادير للدخول فى معسكر إعداد مغلق ضمن برنامج استعداد للدورى المغربى الذى يبدأ الفريق الأحمر بمبارياته المؤجلة على أن ينهى الموسم الجارى يوم 13 سبتمبر المقبل.

وكشف موقع " le360 " المغربى أن فريق الوداد سوف يتنقل لمدينة أغادير عبر حافلتين تابعتين للفريق، مشددا على أن إدارة الفريق الأحمر حرصت على توفير كل شروط السلامة لكامل بعثتها، من خلال توفير معدات ووسائل التعقيم، إضافة إلى الإقامة بفندق يشتغل بـ 50 % طاقته الاستيعابية ويحترم السلامة الجسدية لعملائه فى ظل الجائحة التى تضرب العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

وشدد الموقع على أن فريق الوداد سوف يبدأ تدريباته بملحق ملعب أدرار بمدينة أغادير بداية من غد الاثنين حتى الأحد المقبل، على أن يعود لمعقله بملعب الحاج محمد بن جلون بالدار البيضاء، لاستكمال برنامجه التدريبى استعدادا لمباريات الدورى المغربى .

وأضاف الموقع أن الوداد أنهى المرحلة الأولى من التدريبات التى فرضتها الجامعة وألزمت من خلالها كل الأندية التقيد بالبروتوكول الصحي، من خلال تقسيم الملعب إلى مجموعتين لا تتجاوز كُل واحدة منهما 5 لاعبين لمدة 10 أيام كمرحلة أولى على أن يبدأ الفريق الأحمر ومعه باقى الأندية المغربية المرحلة الثانية التى ستقارب 20 يوماً، وسيُسمح فيها بخوض التدريبات الجماعية وبالشكل الاعتيادى .

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة