خالد صلاح

ليفربول ضد أستون فيلا.. ممر شرفى لرفاق محمد صلاح قبل انطلاق المباراة "فيديو"

الأحد، 05 يوليه 2020 05:37 م
ليفربول ضد أستون فيلا.. ممر شرفى لرفاق محمد صلاح قبل انطلاق المباراة "فيديو" لاعبو استون فيلا يقفون ممرا شرفيا لنجوم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام لاعبو فريق أستون فيلا، ممرا شرفيا، لنجوم فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بعد تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل إنطلاق مواجهة الفريقين، التى سوف تنطلق بعد قليل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من البريميرليج. 
 
وكان لاعبو مانشستر سيتي، قد أقاموا ممرا شرفيا، لنجوم ليفربول، خلال المباراة السابقة، بعد تتويج الريدز، باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما، والتاسعة عشر فى تاريخه. 
 
ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للريدز في مواجهة أستون فيلا، للمباراة الثالثة على التوالي، في المقابل يتواجد محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لأستون فيلا ويجلس زميله أحمد المحمدي على الدكة.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي ..

حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون
الوسط: كيتا، فابينيو، تشامبرلين

الهجوم: محمد صلاح، ماني، أوريجي

 

في المقابل جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي ..

حراسة المرمى: رينا
الدفاع: كونسا، هاوس، مينجز، تايلور
الوسط: ماكجين، الغازي، دوجلاس لويز، تريزيجيه، جريليش
الهجوم: دافيز
 
وينتظر أن يواجه ليفربول قتالاً من لاعبي أستون فيلا الذين يصارعون من أجل البقاء في الدوري الممتاز، ويتسلح الفريق القادم من برمنجهام بالثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه الذي سجل هدفا في مباراة الدوري الأول عندما فاز ليفربول بثنائية مقابل هدف في مباراة صعبة أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك.
ويحتاج أستون فيلا للخروج بنتيجة إيجابية من معقل بطل الدوري حيث يحتل المركز الـ18 والمؤدي إلى الهبوط برصيد 27 نقطة قبل انطلاق الجولة، بينما يأتى ليفربول على القمة برصيد 86 نقطة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة