خالد صلاح

حنان ترك وهند صبري وبوسي شلبي ينعين رجاء الجداوي: كنتِ أمانا وأما وحبا خالصا

الأحد، 05 يوليه 2020 10:21 ص
حنان ترك وهند صبري وبوسي شلبي ينعين رجاء الجداوي: كنتِ أمانا وأما وحبا خالصا الفنانة رجاء الجداوي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن والأسى تسود الوسط الفني والشارع المصري لوفاة الفنانة رجاء الجداوي التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" وذلك بعد 43 يوما من تواجدها في العزل الصحي لمسشتفى أبو خليفة بالإسماعيلية.
 
 
 
ونشرت الفنانة هند صبري، صورا برفقة النجمة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ناعية :"إنا لله وإنا اليه راجعون.. ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به أو الحزن الذي يملأ قلبي .. كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء".
 
وأضافت :"بطيبتك النادرة وروحك اللطيفة المجاملة الخيرة الكريمة التي لمست كل الناس... من لا يعرفك قبل من عرفك... كنتي لي على مدار الصداقة و السنين أمانا وأمومة وحبا خالصا.. آخر مكالمة بيننا كنتي خائفة على الناس من خبر مرضك".
 
 
كما نعتها الفنانة حنان ترك عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" قائلة :"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. لله ما أعطى ولله ما أخذ ..عظم الله اجرك يا اميره وأجارك في مصيبتك ومصيبتنا .. ربنا يصبرك... وانا لله وانا اليه راجعون".
 
فيما نشرت الفنانة بوسي شلبي صورة برفقة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ناعية :"البقاء لله في الغاليه حبيبتي رجاء الجداوي".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البقاء لله في الغاليه حبيبتي رجاء الجداوي

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 
وأعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.
 
وكانت رجاء الجداوي ، تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، داخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.
 
 
وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحى بمستشفى أبو خليفة فى 24 مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل"pcr"، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا النتيجة إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها، إيجابية.
 
وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة ولا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.
 
الفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة، ثم عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة