خالد صلاح

الجابونى إريك أوتوجو يدير مباراة الزمالك والرجاء فى نصف نهائى أبطال أفريقيا

الأحد، 05 يوليه 2020 09:35 ص
الجابونى إريك أوتوجو يدير مباراة الزمالك والرجاء فى نصف نهائى أبطال أفريقيا اريك اوتوجو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على اختيار الجابونى إريك أوتوجو لإدارة مباراة نادى الزمالك ضد الرجاء فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل، ولم يتحدد مكان اللقاء فى ظل محاولات الكاف البحث عن مكان آمن للحفاظ على سلامة اللاعبين والأجهزة من فيروس كورونا الخطير.

وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" استكمال مباريات دورى أبطال أفريقيا بإقامة مباريات نصف النهائى من جولة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب، لإنهاء المسابقة مبكرًا بسبب التوقف الطويل نتيجة تفشى فيروس كورونا، كما قرر الكاف على استئناف مباريات الكونفدرالية فى المغرب بنفس طريقة دورى الأبطال بدون مباريات ذهاب وعودة، ومن المقرر أن تقام المباريات فى سبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن الاتحاد الأفريقى استقر على اختيار الحكم الجابونى لإدارة مباراة الزمالك ضد الرجاء فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن عدداً من مسئولى وجماهير فريق الوداد المغربى عبروا عن غضبهم الشديد من قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإسناد مهمة قيادة مباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للحكم الجامبى بكارى جاساما المقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن غضب مسئولى وجماهير الوداد من تعيين جاساما يرجع إلى مساهمة الحكم الجامبى، فى واقعة مباراة الترجى التونسي، فى نهائى النسخة الماضية من البطولة، بسبب عدم احتساب الحكم للهدف الذى سجله الفريق المغربى، عن طريق نجمه وليد الكرتى بالرأس، وهو الهدف الذى تسبب فى إنهاء المباراة، وإعلان الفريق التونسى بطلا للمسابقة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة