خالد صلاح

إيلون ماسك يدعم ترشيح كانى ويست للرئاسة الأمريكية

الأحد، 05 يوليه 2020 12:24 م
إيلون ماسك يدعم ترشيح كانى ويست للرئاسة الأمريكية كانى ويست وكيم كارديشيان
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بعد التغريدة الغامضة التى أعلنها فيها المغنى الأمريكى الشهير كانى ويست ترشحه للرئاسة الأمريكية العام الحالى ، بدا أنه يحصل على دعم بالفعل من أحد رموز عالم التكنولوجيا فى الولايات المتحدة والعالم وهو إيلون ماسك مدير مصانع سيارات تسلا الذى أعلن تأييده ترشح ويست، وكان ويست قد كتب على تويتر مع الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكى يقول: " علينا أن نحقق الآن وعد أمريكا بالثقة بالرب وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة"، وأنهى تغريدته بهاشتاج رؤية 2020.

وقالت صحيفة "يو إس إيه توداى" إن إعلان ويست، زوجة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، قوبل بمزيد من عدم التصديق والتأييد على الإنترنت، بما فى ذلك رد فعل من زوجته كيم كادريشيان التى بثت تغريدة تحمل إيموجى العلم الأمريكى، والرئيس التنفيذى لشركة تسلا إيلون ماسك الذى قال "تأييدى الكامل لك".

وكان ويست قد نشر فى الأول من يونيو صورة له بجوار ماسك وكتب فيها يقول "عندما تذهب إلى أصدقائك ويرتدى كل منكما البرتقالى".

  وسبق أن تحدث ويست عن الترشح للرئاسة من قبل، ففى عام 2015، أعلن عن سعيه للوصول إلى البيت الأبيض خلال حفل MTV لجوائز الموسيقى، وقال وقتها إن الأمر يتعلق بالأفكار الجديدة، الناس الذين لديهم أفكار، ومن يؤمنون بالحقيقة، وأضاف: مثلما تكونوا قد خمنتم فى هذا الوقت قررت الترشح للرئاسة فى 2020".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة