إنتر ميلان يخطط لشراء سانشيز مقابل 20 مليون يورو

السبت، 04 يوليو 2020 02:17 م
إنتر ميلان يخطط لشراء سانشيز مقابل 20 مليون يورو سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس إنتر ميلان الإيطالى التعاقد مع الدولى أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد بشكل نهائى بدءاً من الموسم المقبل 2020/2021، ووفقاً لما نشره موقع "جول العالمى"، فإن إدارة إنتر ميلان تفكر فى ضم سانشيز نهائياً من مان يونايتد مقابل 20 مليون يورو، وذلك بعد مد فترة إعارته من الشياطين الحمر إلى نهاية الموسم الحالى.

ويستمر الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان حتى بداية أغسطس، وتم الاتفاق على تمديد الإعارة للسماح له بإكمال موسم 2019-2020 فى الدورى الايطالي، وكان من المقرر أن يعود اللاعب إلى أولد ترافورد بعد انتهاء إعارته فى 30 يونيو الماضى، وعلى الرغم من أنه تم التوصل إلى اتفاق لتمديد إقامته فى سان سيرو، فلن يُسمح له بالمشاركة فى الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد.

وأضاف الموقع أن إدارة مان يونايتد تخشى تجدد إصابة أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان بعد مد فترة إعارته إلى نهاية الموسم الحالى، وهو ما يعيق القدرة على بيعه بالسعر المناسب.

ويعتقد البعض أن سانشيز فشل فى القيام بدوره فى إنتر، على الرغم من إعجاب كونتى باللاعب، وأنه يرغب الآن فى التوقيع عليه بشكل نهائي.

ومع احتمالية رحيل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز لبرشلونة، فإن التوقيع بشكل دائم مع سانشيز سيضيف خياراً آخر فى الهجوم لكتيبة كونتي، فى الوقت الذى يأمل فيه "النيرازوري" فى السباق على لقب الدورى الايطالى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة