خالد صلاح

الكشف عن أسباب فشل ألكسيس سانشيز مع إنتر ميلان الإيطالى

الثلاثاء، 31 مارس 2020 10:49 ص
الكشف عن أسباب فشل ألكسيس سانشيز مع إنتر ميلان الإيطالى سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب التشيلى الدولى أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، من العودة إلى مانشستر يونايتد بعد انتهاء إعارته مع النيراتزورى نهاية الموسم الجارى 2019-2020، حيث انضم سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان الصيف الماضى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء بشكل نهائى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن إنتر ميلان قرر عدم تفعيل خيار الشراء الذى يُتيح له التعاقد مع سانشيز بشكلٍ دائم نهاية الموسم، بعد فشله فى تقديم الأداء المطلوب مع النيراتزورى.

وفشل أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان، لسببين الأول، خوضه لـ 15 مُباراة فى جميع المسابقات خلال الموسم الجارى، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد، وإحرازه هدفا وحيدا، و3 تمريرات حاسمة، وهو الأمر الذى دفع أنطونيو كونتي المدير الفنى لتأييد عدم بقائه داخل "النيراتزورى".

أما الثانى فهو سلسلة الإصابات التى ضربت النجم التشيلى وهو سبب عدم وجود رغبة داخل إدارة الإنتر فى حسم التعاقد مع اللاعب نهائياً.

من جانبه أبدى أولى جونار سولشاير مُدرب مانشستر يونايتد ترحيبه بعود أليكسيس سانشيز، وقال في تصريحات سابقة: "أليكسيس سيعود لنا في الصيف، وسيُثبت خطأ رؤية الآخرين فيه".

كان أليكسيس سانشيز صاحب الـ 31 عاماً، لعب لأندية كولو كولو التشيلي، وريفربليت الأرجنتيني، وأودينيزي الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، و أرسنال ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

من جانب آخر، اتخذت إدارة فريق إنتر ميلان الإيطالى قراراً بعودة جميع اللاعبين من بلادهم إلى إيطاليا من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، بعد سفرهم مؤخراً بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، والذى انتشر فى أنحاء إيطاليا.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان استدعى الـ7 لاعبين المتواجدين خارج إيطاليا فى الوقت الحالى من أجل العودة وقضاء فترة العزل الصحى المقررة بأربعة عشر يوماً، والتى تبدأ منذ عودتهم إلى إيطاليا خلال الأسبوع المقبل.

عبو إنتر ميلان الذين غادروا إيطاليا هم فيكتور موسيس، وروميلو لوكاكو، وسمير هاندانوفيتش، ودييجو جوددين، وكريستيان إريكسن، ومارسيلو بروزوفيتش، وذلك بناءً على تعليمات من مسؤولى النيراتزوري، بسبب الخوف من التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن قرار عودة لاعبى إنتر ميلان يأتى بسبب عدم رغبة أنطونيو كونتي فى أن يستهلك وقتا كبيرا من أجل رفع المعدلات البدنية للاعبيه مقارنةً مع الفرق الأخرى، بالرغم من عدم معرفة موعد عودة نشاط كرة القدم حتى الأن.

بالإضافة إلى رغبة إنتر ميلان فى الحفاظ على سلامة لاعبيه فى الوقت الحالي، لأنه لا أحد يعرف كيف سيتطور الفيروس فى المستقبل، وكيف سيكون رد فعل الدول الخارجية من التعامل مع الوباء، وفى هذه الحالة قد يواجه اللاعبون أزمة فى العودة إلى إيطاليا مرة أخرى، وهو ما تحاول إدارة إنتر تجنبه فى الوقت الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة