خالد صلاح

ليفركوزن ضد البايرن.. ليفاندوفسكى يضيف ثالث أهداف البافارى بالدقيقة 59

السبت، 04 يوليه 2020 09:32 م
ليفركوزن ضد البايرن.. ليفاندوفسكى يضيف ثالث أهداف البافارى بالدقيقة 59 ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، الهدف الثالث في شباك نظيره باير ليفركوزن بالدقيقة 59 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين، في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا للموسم الجارى 2019-2020، حيث يسعى الفريق البافارى لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الذى فاز به فى الموسم الماضى على حساب لايبزيج بثلاثية دون رد فى النهائي.

ويبحث بايرن ميونخ عن التتويج بكأس ألمانيا في الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه فى الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي، واقترب من التأهل للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على تشيلسى 3-0 فى لقاء الذهاب بدور الـ 16 على ملعب "ستامفورد بريدج".

ونجح الفريق البافارى في الفوز بالثلاثية المحلية البوندزليجا وكأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه وذلك في موسم 2011-2012 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

في المقابل، يسعى فريق باير ليفركوزن لمصالحة جماهيره بعد أن أنهى موسم الدورى الألمانى فى المركز الخامس، وفقد فرصة اللعب الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا، بعد أن خطف منه بوروسيا مونشنجلادباخ منه المركز الرابع فى الجولة الأخير بفارق نقطتين.

وتأهل بايرن ميونخ للمباراة النهائية من كأس ألمانيا بعد تخطى عقبة أينتراخت فرانكفورت فى الدور نصف النهائى، فيما تغلب باير ليفركوزن على نظيره ساربروكين الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة.

ويغرد بايرن ميونخ منفردا في صدارة الأكثر تتويجا بلقب كأس ألمانيا برصيد 19 مرة كان أخرها العام الماضى، فيما فاز باير ليفركوزن باللقب مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 1993 فيما حل وصيفا مرتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة