خالد صلاح

غياب فاران وهازارد عن المران الأخير لريال مدريد قبل مواجهة بيلباو.. صور

السبت، 04 يوليه 2020 03:01 م
غياب فاران وهازارد عن المران الأخير لريال مدريد قبل مواجهة بيلباو.. صور ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب إيدين هازارد ورافاييل فاران، ثنائى فريق ريال مدريد، عن المران الأخير للملكى استعداداً لمواجهة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها ظهر غد، الأحد، على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مران ريال مدريد الأخير قبل مواجهة أتلتيك بلباو شهد غياب الثنائى رافاييل فاران وإيدين هازارد، كما يتدرب ناتشو على انفراد، حيث يواصل عملية التعافي الخاصة به.

وأضافت الصحيفة أن إيدين هازارد لم يتواجد فى المران الجماعى للملكى، واكتفي بالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية، وهناك شكوك حول لحاقه بمباراة بيلباو المهمة غداً الأحد.

كما غاب فاران عن التدريب الجماعي للريال بسبب آلام الرقبة بعد تعرضه لضربة أجبرته على مغادرة الملعب في غضون نصف ساعة من المباراة ضد خيتافي، ومن المرجح غيابه عن مباراة الغد وسيتم شغل مكانه في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان من قبل إيدير ميليتاو.

في حين لا يزال ناتشو يتعافى من إصابة العضلات التي تعرض لها في 8 يونيو، والتي منعته حتى الآن من اللعب بعد استئناف الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة برصيد 70 نقطة.

أسينسيو
أسينسيو

 

إيسكو وكروس ويوفيتش
إيسكو وكروس ويوفيتش

 

بيل وكاسيميرو وميليتاو
بيل وكاسيميرو وميليتاو

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

فالفيردي وبيل
فالفيردي وبيل

 

مارسيلو ورودريجيز
مارسيلو ورودريجيز

 

مران ريال مدريد الأخير
مران ريال مدريد الأخير

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة