خالد صلاح

ترامب الابن ينشر صورة لوالده وهو يحلق بـ"نسر" فى احتفالات عيد الاستقلال الأمريكى

السبت، 04 يوليه 2020 01:02 ص
ترامب الابن ينشر صورة لوالده وهو يحلق بـ"نسر" فى احتفالات عيد الاستقلال الأمريكى دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة ساخرة، لوالده وهو يمتطي "نسر" ضخم ويحلق فوق جبل راشمور الشهير في داكوتا الجنوبية، للاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي الذي يوافق اليوم.

تأتي تلك الصورة التي نشرها نجل ترامب، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، للسخرية من استطلاع راسموسن ريبورتس، حول النصب التذكاري الوطني، الذي تم نحته في عشرينات القرن الماضي، والذي شمل ثلاثة من أصل أربعة ناخيين، والذي طالب بإزالة الآثار الخاصة بالكونفدرالية والشخصيات التاريخية الذين كانوا مالكين للعبيد في السابق، على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية حالياً بسبب العنصرية.

وعلى جانب آخر، جدد جو بايدن، المرشح الرئاسي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة، هجومه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة بحاجة ملحة إلى قيادة حقيقة في الوقت الحالي.

وقال جو بايدن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء أمس:"دونالد ترامب وصف نفسه كرئيس في زمن الحرب. لكن يبدو الآن أن هذا الرئيس قد استسلم. ولوح بالراية البيضاء وترك ميدان المعركة عندما كنا في أمس الحاجة إليه"، مضيفا :"هذا غير مقبول.. نحن بحاجة إلى قيادة حقيقية الآن".
 
وقال المرشح الرئاسي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة، إن الرئيس ترامب يعتبر نفسه مشجع للولايات المتحدة ولكننا لسنا بحاجة لمشجع بل رئيس يكون مثالا يحتذى به في تحمل المسئولية واتباع الخبراء والعلماء، وغرد بايدن عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "وصف دونالد ترامب نفسه بأنه "مشجع" للأمة. لكننا لسنا بحاجة لمشجع نحن بحاجة إلى رئيس مثالا يحتذى به ويحمل المسؤولية ويقول الحقيقة ويستمع للخبراء ويتبع العلم".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة