خالد صلاح

الشنطة العملية مفيش أحلى منها.. تصميمات مختلفة للحقائب متعددة الاستخدامات

السبت، 04 يوليه 2020 08:00 ص
الشنطة العملية مفيش أحلى منها.. تصميمات مختلفة للحقائب متعددة الاستخدامات حقيبة جلدية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل بعض النساء اصطحاب حقيبة يد تتصف بأناقة التصميم وتتوافق مع لون الملابس التى ترتديها وفى نفس الوقت، تستطيع أن تحمل المزيد من الأغراض سواء جهاز "لاب توب" وبعض أدوات المكياج والأغراض الأخرى، التى تحتاجها عند الذهاب للعمل أو عند التسوق بالمحلات التجارية، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى مجموعة من تصميمات الحقائب المختلفة متعددة الاستخدامات، والمناسبة لجميع الأذواق.

حقيبة فندي البيضاء

تتسم حقيبة ماركة "فندى" وهي إحدى العلامات التجارية الشهيرة فى مجال الأزياء، بلونها الأبيض، والخطوط السوداء، كما إنها مصنوعة من القماش، وتتميز أيضاً باتساع مساحتها التى تجعلها تستوعب العديد من الأغراض.

حقيبة فندى
حقيبة فندى

حقيبة جيفنشي

صممت "جيفنشى"، إحدى العلامات التجارية الفرنسية الشهيرة فى صناعة الملابس والإكسسوارات، حقيبة من القطن والجلد، وتجمع بين اللون الأزرق الداكن والفاتح، والتى تتميز بمساحتها الواسعة التى تجعلها تستوعب العديد من الأغراض، بالإضافة إلى أن بالداخل "محفظة" زرقاء، والتى يمكن الإحتفاظ بداخلها بالأوراق الخاصة وبطاقات الإئتمان والبطاقة الشخصية.

حقيبة قطنية
حقيبة قطنية

 

حقيبة تشارلز اند كيث

تتميز حقيبة " تشارلز اند كيث "إحدى متاجر الأحذية والإكسسوارات الشهيرة، بأنها مصنوعة من قماش الجاكار والجلد الصناعى، كما تتميز بمساحتها الواسعة التى تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التسوق بالمحلات التجارية، كما إنها تتسم بأناقة التصميم، بالإضافة إلى تصنيعها من ألوان مختلفة يجعلها تتناسب مع ألوان الملابس التى ترتدى المرأة فى المناسبات المختلفة .

حقيبة من الجلد الصناعى
حقيبة من الجلد الصناعى

 

حقيبة كيت سبيد
 

تتسم حقيبة مصممة الأزياء العالمية " كيت سبيد"، بأنها مصممة من بوليستر والجلد، وتتسم بتصميمها الأنيق والجذاب والقدرة على حمل العديد من الأغراض المختلفة .

حقيبة جلدية
حقيبة جلدية

حقيبة كوتش
 

تتميز حقيبة ماركة "كوتش" العالمية، بأنها مصنوعة من القماش، ولونها الأزرق الأنيق ومساحتها الواسعة التى تجعلها تحمل العديد من الأغراض المختلفة.

حقيبة زرقاء اللون
حقيبة زرقاء اللون

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة