خالد صلاح

3 سيناريوهات تواجه منار سامى بعد إخلاء سبيلها

الجمعة، 31 يوليه 2020 02:18 ص
3 سيناريوهات تواجه منار سامى بعد إخلاء سبيلها منار سامى-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد قرار إخلاء سبيل فتاة "التيك توك" منار سامى، لتسديد مبلغ الكفالة 20 ألف جنيه، بعد صدور حكم من المحكمة الاقتصادية بطنطا، بمعاقبة منار سامى فتاة التيك توك في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألفا لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، يوضح "اليوم السابع" السيناريوهات التي تواجه منار سامى طبقاً للقانون.

ويقول المحامى خالد محمد، إنه وبعد صدور الحكم ضد فتاة التيك تيك منار سامى، وتقديم استئناف على حكم حبسها 3 سنوات، أصبحت تواجه 3 سيناريوهات قانونية وهى:.

- تأييد الحكم الصادر ضد المتهمة بحبسها 3 سنوات وغرامة 3000 ألف جنيه.

- تخفيف الحكم الصادر ضد المتهمة.

-إلغاء الحكم الصادر من محكمة أول درجة.

وكان أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر، بمحافظة القليوبية، قرر حجز والد وشقيق وشقيقة، منار سامى فتاة "التيك توك"، على ذمة التحقيقات، فى واقعة التعدى على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها.

فيما أعلنت هيئة الدفاع عن منار سامي فتاة التيك توك، والمتمثلة في هاني بسيوني ومحمود أبو زبالا، أن محكمة كفر شكر حددت جلسة عاجلة للمتهمة يوم 22 يوليو بالمحكمة الاقتصادية بطنطا، والمختصة بنظر الدعوى الخاصة بالجرائم الالكترونية.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر  تجديد حبس منار سامي "فتاة التيك توك"، للمرة الثانية، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها صحبة مسجل سلاح، بحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في منطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة