تغطية من تلفزيون اليوم السابع.. منار سامى بالسجن 3 سنوات وشيرى وزمردة تأجيل

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:25 م
تغطية من تلفزيون اليوم السابع.. منار سامى بالسجن 3 سنوات وشيرى وزمردة تأجيل منار سامي
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة وجديدة أجرها "تليفزيون اليوم السابع" حول محاكمات مشاهير "تيك توك" التى عقدت اليوم بتهم نشر الفجور وبالتحديد محاكمة فتاة التيك توك منار سامى وكذلك محاكمة "شيرى هانم" وابنتها زمردة، حيث أعد التغطية الزميل محمد محسوب، وقدمتها الزميلة نسرين فؤاد.

وقال الزميل أحمد حسنى، الصحفى بـ"اليوم السابع" فى التغطية الخاصة أن التهم التى تواجه منار سامى، وشيرى هانم ونجلتها، تتمثل فى الاعتداء على قيم الأسرة المصرية، والتحريض على الفسق والفجور، والدعوة للدعارة بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء.

وأضاف ان محكمة جنح الاقتصادية بطنطا قضت بحبس فتاة التيك توك منار سامى، 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف الحكم، لاتهامها بالاعتداء على قيم الأسرة المصرية والتحريض على الفسق والفجور، وفور تسديد الكفالة يتم إلغاء الحكم الصادر.

وأشار إلى انه على جانب أخر، قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، تأجيل محاكمة شيرى هانم ونجلتها، بتهمة الاعتداء على قيم الأسرة المصرية، والدعوة للممارسة الفجور والدعارة للدور القادم من شهر أغسطس للمرافعة.

 

وتحدث حسنى عن حكم حبس منار سامى والغرامة حيث ذكر أنه حكم أول درجة يتم الاستئناف عليه بمحكمة جنح مستأنف، ويتم تأييد الحكم أو تخفيفه أو إلغائه نهائياً، فبعد صدور حكم اليوم يسمح للمتهمة بالاستئناف على الحكم الصادر خلال 10 أيام، أما فيما يخص محاكمة شيرى هانم ونجلتها فمازال لم يصدر حكم أول درجة حتى الآن، فبعد صدوره تأنى مرحلة الاستئناف على الحكم.

يشار إلى أن منار سامى فتاة التيك توك، استأنفت على الاحكام الصادرة ضدها اليوم، حيث حددت محكمة طنطا الاقتصادية، ميعاد الاستئناف لجلسة 15 أغسطس واستمرار حبسها لعدم دفع الكفالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة