خالد صلاح

فيروس كورونا يحرم نجوم ريال مدريد من مكافأت التتويج بالألقاب

الجمعة، 03 يوليه 2020 07:58 م
فيروس كورونا يحرم نجوم ريال مدريد من مكافأت التتويج بالألقاب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إتفاق إدارة نادى ريال مدريد، مع نجوم الفريق، على عدم دفع أى مكافأت للاعبين، فى حال التتويج بلقبى الدوري الإسباني، ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم، فى ظل الأزمة المادية التى يعيشها النادى، بسبب توقف الناشط الرياضى لفترة طويلة، مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولى ريال مدريد، اتفقوا مع نجوم الفريق على عدم دفع أى أموال إضافية عن رواتبهم، فى حال التتويج بلقبى الدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا، بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة، أن لاعبى الفريق الملكى يعلمون جيدا الأزمة الإقتصادية الناجمة عن توقف النشاط الرياضى، حتى مع عودته، لذلك فهم يدركون أنه يجب التخلى عن بعض الإمتيازات، التى كانوا يتمتعوا بها فى السابق عن التتويج بالألقاب.

وكانت إدارة ريال مدريد، قد اتفقت مع نجوم الفريق على تخفيض رواتبهم بنسبة 10 %، من أجل مواجهة الأثار الإقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى، وكانت من المتوقع أن تصل إلى 20 %، حال إلغاء الموسم الحالى.

واقترب ريال مدريد، من التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد تصدره جدول ترتيب الليجا، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة، قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة