خالد صلاح

عشان بيتك يكون مريح.. قطع ديكور يمكن الاستغناء عنها أو تبديلها

الجمعة، 03 يوليه 2020 04:00 ص
عشان بيتك يكون مريح.. قطع ديكور يمكن الاستغناء عنها أو تبديلها غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اختيار ديكور منزل مناسب من حيث اللون والحجم، ويجمع بين الأناقة والراحة، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع "insider"،إلى قطع ديكور يمكن الاستغناء عنها، لتسببها فى إحداث فوضى، من خلال اتباع نصائح بسيطة، مثل اختيار الوسائد المناسبة للأريكة والستائر الشفافة للسماح للضوء الطبيعى للنفاذ داخل الغرف.

الوسائد

يجب التخلص من وسائد الأريكة غير مناسبة مع لون الأريكة، واختيار مايتناسب مع لون ونسيج المصمم منه الأريكة، للحصول على ديكور أنيق داخل غرفة المعيشة.

وسائد
وسائد

 

التخلص من المصابيح البيضاء

استبدل المصابيح البيضاء بإضاءة الشموع أو المصابيح الصفراء، التى توحى الشعور بالدفء عند الجلوس داخل الغرفة، ويفضل مصممى الديكوراستبعاد أى شىء يصعب دخول الإضاءة الطبيعية داخل غرف المنزل، مثل الستائر المصنوعة من أقمشة ثقيلة، وإزالة أي علاجات نوافذ تصعب من الحصول على ضوء طبيعى.

مصباح
مصباح

 

التخلص من السجاد الصغير

قد يتسبب السجاد صغير الحجم والنباتات الاصطناعية والوسائد، نوع من الفوضى داخل الغرفة، لذلك يفضل اختيار ما يناسب قطع الديكور الأخرى وعدم الإفراط فى إضافة أعداد من السجاد أو النباتات الاصطناعية أو حتى الوسائد، حتى لا تتسبب فى حدوث فوضى.

 

الستائر الثقيلة

يفضل تبديل الستائر الثقيلة بأخرى شفافة، لتسمح للضوء الطبيعى بالنفاذ داخل المنزل، ولكن إذا أردت نوع من الخصوصية وحجب الشمس يفضل وضع علاجات مختلفة للنافذة تسمح بإضاءة الغرفة والشعور بالخصوصية فى نفس الوقت.

نافذة
نافذ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة