أكرم القصاص - علا الشافعي

"يويفا" يستبعد تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد رغم كورونا دياز

الأربعاء، 29 يوليو 2020 11:45 ص
"يويفا" يستبعد تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد رغم كورونا دياز ماريانو دياز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، يتمسك بإقامة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، فى موعدها المحدد 7 أغسطس المقبل، رغم ظهور حالة إيجابية بفيروس كورونا داخل صفوف الملكى، وكشفت اختبارات فيروس كورونا التى أجراها لاعبو ريال مدريد، قبل الاستعدادات لموقعة السيتي الأوروبية، إصابة ماريانو دياز بالفيروس ما يؤكد غيابه عن المباراة، بسبب عزله لمدة 14 يوماً.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن مسئولى يويفا يتواصلون مع ريال مدريد لمراقبة الموقف بعد إصابة دياز، وكذلك قرارات السلطات الإسبانية المعنية.

وأضافت، أن الاتحاد الأوروبي يثق فى أن هذه الحالة لن تؤثر على إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى موعدها بشكل طبيعى.

وتصاعد عدد الإصابات بكوفيد 19 في إسبانيا، مع تسجيل آلاف الحالات الجديدة في الأسبوع الماضي، ليزيد العدد الإجمالي على 298 ألف حالة إصابة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض ظهور حالة إيجابية بين لاعبي ريال مدريد بعد العودة من الإجازة، حيث تأكد غياب ماريانو دياز عن مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

وخضع لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني لاختبارات فيروس كورونا قبل انطلاق الاستعدادات الخاصة بمباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الإتحاد" 8 أغسطس المقبل.
وحسب صحيفة " ماركا " الإسبانية الإسبانية فقد أظهر اختبار ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد أنه مصاب بفيروس كورونا، بعد عودته من الإجازة.
 
أشارت الصحيفة إلى أنه تم عزل ماريانو دياز في منزله من قبل النادي في الوقت الحالي ولن يتدرب مع زملائه مرة أخرى وبالطبع لن يلحق بمباراة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.
 
يذكر أن ماريانو دياز لا يلعب بانتظام في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، ولن يؤثر غيابه كثيرًا على خطط زيزو في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب من دور الـ16 يوم 7 أغسطس على ملعب الاتحاد.
 
ويحتاج ريال مدريد للفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب في دور الـ16 بدوري الأبطال يوم 7 أغسطس المقبل إذا أراد التأهل للدور ربع النهائي بالمسابقة الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة