تحت البحر وفوق الجبل ..5 حفلات زفاف غير تقليدية فى العالم

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:00 م
تحت البحر وفوق الجبل ..5 حفلات زفاف غير تقليدية فى العالم حفل زفاف تحت البحر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص بعض الأزواج على إقامة حفل زفاف مميز ومختلف عن حفلات الزفاف التقليدية، لتصبح ذكرى يتحدث عن المدعوين والزوجان طوال العمر، ولتحقيق ذلك يبحث الزوجان عن أماكن غير تقليدية لإقامة حفل الزفاف مثل مطعم أو أعلى قمم الجبل وغيرها من الأماكن المختلفة، وفى إطار هذا السياق، استعرض تقرير منشور بموقع "insider"، بعض الصور لحفلات الزفاف غير تقليدية.

 

حفل زفاف تحت الماء
 

أقام الزوجان كاثرين أوكونور وجيمس أوليفر، حفل زفافهما في عيد الحب في عام 2011، تحت الماء داخل خزان كبير فى لندن، حيث تسبح أنواع السمك المختلفة والسلاحف البحرية، وارتدى أوليفر وأوكونور ملابس الزفاف التقليدية، مع معدات الغوص.

حفل زفاف تحت الماء
حفل زفاف تحت الماء

 

حفل زفاف بشبكة معلقة بين الجبال
 

وفي نوفمبر 2017 ، قام الزوجان كيمبرلي ويجلين وريان جينكس ، وهما أعضاء في وكالة الرياضة المتطرفة سلاكلايف جلوبال ، حفل الزفاف أثناء الوقوف على شبكة معلقة على ارتفاع 400 قدم فوق الوادي في مواب بيوتا، وبدلاً من أن تقذف عليهم ورود الزفاف وهما يسيران على الممر داخل القاعة، ألقى المدعوين عليهما 5000 زهرة فى الهواء أثناء مرورهما على الشبكة.

حفل زفاف بأعلى الجبل
حفل زفاف بأعلى الجبل

 

حفل زفاف داخل مطعم شهير
 

بحسب رويترز، أقام ماتينزو ومونوز حفل زفافهما داخل أحد المطاعم الشهيرة بأمريكا اللاتينية فى نوفمبر عام 2010، وقدم للمدعوين وجبات الطعام فى صناديق مغطاة بصور الزوجين، مع المشروبات الغازية .

حفل زفاف داخل مطعم
حفل زفاف داخل مطعم

 

حفل زفاف بأكثر الميادين ازدحاماً فى العالم
 

أقام الزوجان ريك كلارك وميلسا إليس، حفل زفافهما فى ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك خلال ليلة رأس السنة، وتجول الزوجان بالميدان حاملين لافتات مدون عليها "تزوجوا الأن".

حفل زفاف بأحد الميادين
حفل زفاف بأحد الميادين

 

حفل زفاف بمهرجان الرجل المحترق
 

يقام مهرجان الرجل المحترق، شمال ولاية نيفادا، في الولايات المتحدة الأمريكية، سنوياً، لمدة تسعة أيام، ويشهد حضور الكثير من الأشخاص، لذلك قرر زوجان لورين روك وبوب بيترسون، إقامة حفل زفافهما، داخل المهرجان.

حفل زفاف داخل مهرجان
حفل زفاف داخل مهرجان

 

ووفقا لرويترز ، صعدت لورين روك وبوب بيترسون إلى المجسم الفني على هيئة بومة والذي ابتكروه مع الفنان نينو أليسيا، لالتقاط الصور التذكارية المميزة.

حفل زفاف داخل الطائرة
 

وفي يونيو عام 2009 ، أقام الزوجان نوح فولمور وإرين فينيجان حفل زفافهما على متن طائرة بوينج 727 مجهزة خصيصًا والمعروفة باسم "G-Force One"، وطار الزوجان من فلوريدا إلى خليج المكسيك.

حفل زفاف داخل طائرة
حفل زفاف داخل طائرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة