أكرم القصاص

والدة منار سامى: بعت الغسالة والتلاجة لأدفع الكفالة وبنتى تدمرت نفسيا

الأربعاء، 29 يوليه 2020 06:31 م
والدة منار سامى: بعت الغسالة والتلاجة لأدفع الكفالة وبنتى تدمرت نفسيا والدة منار سامى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت والدة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك"، عن أمنيها فى أن تخرج ابنتها لتقضى العيد معها، بعد أن أصبحت بمفردها حيث تقضى باقى الأسرة فترة حبسهم على ذمة قضية التعدى على السلطات.

 

وأوضحت "حياة"، أنها باعت الغسالة والثلاجة من أجل توفير مبلغ الكفالة الذي تم الحكم به لإيقاف التنفيذ، بالإضافة إلي مساعدات أهل الخير، وتمنت أن يصل مسؤلو الحراسة للمحكمة لاستلام الإيصال للإفراج عنها من محبسها بمركز شكر، مشيرة إلى أن ابنة منار سامي "لى لى" لم تتوقف اليوم عن البكاء وظلت تناديها خلال الجلسة.

 

وكانت والدة منار سامي، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك"، أعلنت إنهاء إجراءات دفع الكفالة التى قدرت بـ20 ألف جنيه، تم دفعها اليوم بالمحكمة الاقتصادية بطنطا لإخلاء سبيل منار سامي. وقال هانى بسيونى محامى المتهمة، إنه بعد سداد مبلغ الكفالة التى قضت المحكمة الاقتصادية بدفعها وهى مبلغ 20 ألف جنيه، أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل المتهمة ما لم تكن محجوزة على ذمة قضايا أخرى، مشيرا إلى أنهم الآن فى انتظار مندوب من الشرطة لتسلم القرار من المحكمة وتسليمه لمركز كفر شكر لإخلاء سبيل المتهمة.

وأضاف "بسيوني"، محامى منار سامي، أنه بمقتضى الحكم الذى حصلت عليه موكلته اليوم تدفع والدتها الكفالة 20 ألف جنيه وبعدها تحصل على وصل السداد من المحكمة وتذهب به لقسم قها ويخلى سييلها من هناك.

قالت "حياة ب" والدة منار سامي، أنها تتمنى إنهاء الإجراءات بسرعة قبل المواعيد الرسمية، حتى تحصل على تصريح الإفراج عن نجلتها لقضاء عيد الأضحى برفقة نجلتها "لى لى".

فيما اصطحبت الأجهزة الأمنية المكلفة بحراسة المتهمة منار سامى التى قضت اليوم بمعاقبتها فى القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب إلى قسم  كفر شكر لحين سداد أسرتها الكفالة.

وكان المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال بنها قرر إحالة منار سامى المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك ببنها لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الإقتصادية بطنطا وحددت المحكمة جلسة اليوم لنظر القضية، حيث أحيلت المتهمة للمحكمة بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة فى القضية التى حملت رقم 2331 إدارى كفر شكر المقيدة برقم 12 جنح اقتصادية كفر شكر.

فى سياق متصل، من المقرر استمرار حبس أسرة منار والدها وشقيقها وشقيقتها فى واقعة التعدى على السلطات خلال جلسة تجديد حبس منار الأولى والتى شهدت مشاجرات بين الأسرة وضابط الحراسة والقوة المكلفة بتأمينها حيث تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسهم فيما تقدمت والدة المتهمه بعدد من البرقيات والفاكسات لجهات متعددة بخصوص محضر الأسرة وأن مديرية الأمن قررت ندب الضابط الطرف الثانى فى الواقعة من المباحث للطرق والمنافذ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة