مانشستر يونايتد يحتفى بهدف أنتوني مارسيال بعد ترشحه لجائزة الأفضل.. فيديو

الأربعاء، 29 يوليو 2020 05:38 م
مانشستر يونايتد يحتفى بهدف أنتوني مارسيال بعد ترشحه لجائزة الأفضل.. فيديو مارسيال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أطار ترشح هدف أنتونى مارسيال لجائزة الأفضل في الشهر الماضى في الدوري الإنجليزي قام الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد بدعمه من خلال حساب الفريق الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشر الهدف، الذى يصنف كواحد من أفضل أهداف اللاعب هذا الموسم والذي سجله الشهر الجارى في شباك بورنموث من مسافة بعيدة وبطريقة مميزة، خلال فيديو علقوا عليه بترشح نجمهم للجائزة.

 

 

وكان دخل أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، تاريخ الشياطين الحمر، بعدما حقق رقمًا مميزًا، بالوصول للهدف رقم 50 بقميص الشياطين بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 23، فى المباراة التى تجمعه حاليًا ضد ساوثهامبتون، والتي تشير نتيجتها بتقدم فريقه  2-1، فى ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مارسيال
مارسيال

 

وذكرت شبكة "سكاواكا" أن مارسيال أصبح عاشر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل 50 هدفًا مع الفريق في الدوري الإنجليزي، وهو أول لاعب في مانشستر يونايتد يحقق ذلك الرقم منذ النجم الإنجليزي واين روني، في 2008.

وقبل مارسيال نجح كل من، واين روني، رايان جيجز، بول سكولز، رود فان نيستلروي، أندى كول، أولى غونار سولشاير، كريستيانو رونالدو، إريك كانتونا، وديفيد بيكهام من تخطي حاجز الـ50 هدف.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة وهدفه الفوز بالثلاث نقاط لتعزيز موقعه في الجدول، والدخول إلي المربع الذهبي المؤهل للعب بدوري أبطال أوروبا، فالفريق قبل هذا اللقاء يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة جمعها من خوض 34 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة