أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع 4 أطفال فى حريق سيارة نتيجة تصادم بفرنسا

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 05:49 م
مصرع 4 أطفال فى حريق سيارة نتيجة تصادم بفرنسا حادث - أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى أربعة أطفال مصرعهم فى حريق سيارة اليوم الثلاثاء فى فترة بعد الظهيرة فى منطقة لاون، فى أيسن الفرنسية، وعلى الفور انتقل محافظ أيسن إلى موقع الحادث وأعلن وزير النقل الفرنسى وصوله أيضا، بجانب فرق الإطفاء ومجموعات من رجال الشرطة المدنية.

 

ووفقا لصحيفة لو فيجارو الفرنسية، فقد وقع الحادث نتيجة تصادم عدد من المركبات أدت إلى حريق السيارة الموجود بها الأطفال الأربعة، دون الوصول إلى سبب حقيقى للحادث حتى الآن، وإنما ما يتم تداوله هو أن مركبة بضائع ثقيلة، اصطدمت بسيارتين نقل وسيارتين ملاكى.

 

فى الأسبوع الماضى، أدى حادث كبير إلى مقتل خمسة ضحايا، جميعهم من الأطفال، من بين عائلة مكونة من تسعة أفراد.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الحادث وقع مساء الاثنين الماضى فى شمال دروم، عندما اصطدمت سيارة كانت تقل العائلة بالقرب من ألبون فى دروم، قبل انحرافها ودخولها فى حقل، حيث اشتعلت فيها النيران، وعلى متنها تسعة أشخاص، جميعهم من نفس العائلة.

 

ولقى 5 أطفال حتفهم تتراوح أعمارهم بين 3 و14 سنة، بينهم ثلاث فتيات وصبيان، فيما نقل الركاب الأربعة الآخرون، وهم ثلاثة بالغين وطفل عمره 7 سنوات، فى حالة خطيرة إلى المستشفى.

 

وقال زوج إحدى الناجيات من الحادث: "قدر الله وما شاء فعل، ولا رد لقضائه، أود فقط أن أدفن طفلى فى الجزائر العاصمة، وأعود بسرعة للوقوف بجانب زوجتى التى تصارع الموت".

 

وقال المدعى العام فى منطقة فالينس، أليكس بيرين، أن "الطفل واثنين من البالغين حالتهم جدا حرجة".

 

وأضاف، أن "السيارة اشتعلت فيها النيران حتى قبل أن يفقد السائق السيطرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة