أغرب إطلالات كاتى بيرى خلال الحمل.. زجاجة مطهر وأرنب ومناديل تواليت.. صور

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:00 م
أغرب إطلالات كاتى بيرى خلال الحمل.. زجاجة مطهر وأرنب ومناديل تواليت.. صور كاتى بيرى بزى أرنب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز المغنية العالمية كاتي بيري بإطلالتها الجريئة والمختلفة واختيارها الدائم للألوان المبهجة التى تجعلها مميزة دائماً على خشبة المسرح، ومنذ إعلان حملها بفتاة من خطيبها أورلاندو بلوم وحتى الآن، ظهرت المغنية البالغة من العمر 35 عاماً بإطلالات مختلفة ومميزة سواء أثناء جلوسها فى المنزل خلال فترة العزل المنزلى أو عند تصوير إحدى الإعلانات التجارية وغيرها من الإطلالات التى جمعها تقرير منشور بموقع "insider".

لم تمنع فترة الحمل المغنية كاتى بيرى والمعروفة بإطلالتها الجريئة والمرحة أن تطل على جمهورها بملابس تنكرية سواء لنشر روح الدعابة بينهم خلال فترة العزل المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، أو أثناء تصويرها لإحدى الإعلانات التجارية، وشاركت كاتى جمهورها بعض الصور أثناء تنكرها فى الملابس المختلفة من أزياء لأرنب وفيل وأوراق تواليت وزجاجة مطهر، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتى لقت إعجاب الكثير من محبيها، ولذلك نتعرف على بعض الملابس التنكرية للنجمة كاتى.

 

كاتى بيرى بزجاجة مطهر
 

ظهرت المغنية العالمية كاتى بيرى فى الحلقة الأولى من "أمريكان أيدول"، وهى ترتدى  زيًا مخصصًا يشبه زجاجة المطهر، وذلك بهدف نشر روح البهجة بين الجمهور مع بداية انتشار فيروس كورونا.

كاتى بيرى بزجاجة مطهر
كاتى بيرى بزجاجة مطهر
 

كاتى بيرى متنكرة بزى فيل 

ارتدت كاتى بيرى ملابس فيل ضخم، لأداء "Baby Mine" من Dumbo، وكلبها بجانب وهو مرتدى ملابس فيل صغير وكأنه أبنها الصغير .

 

كاتى بيرى متنكرة بزى فيل
كاتى بيرى متنكرة بزى فيل

 

ارتداء بيري لزى أرنب
 

شاركت  بيري جمهورها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، صورة لها وهى مرتدية زى أرنب طويل خلال فترة العزل المنزلى، والتى لقت إعجاب الكثير من محبيها.

كاتى بيرى بزى أرنب
كاتى بيرى بزى أرنب

 

بيري ترتدى داخل ورق التواليت
 

ارتدى بيري زيًا آخر صممه جوني ووجيك ورسل بارسلو في "أمريكان أيدول"، والذى عبارة عن ورق تواليت لإضفاء روح المرح والدعابة مع انتشار فيروس كورونا.

كاتى بيرى بإعلان أوراق مناديل
كاتى بيرى بإعلان أوراق مناديل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة