أكرم القصاص

صور.. حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية في قنا

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 09:18 ص
صور.. حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية في قنا مخالفات البناء
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة مركز نقادة، بمحافظة قنا، حملة إزالة تعديات بالبناء على الأراضي الزراعية ناحية قرية طوخ، على مساحة 175 مترا مربعا، ضمن الإزالات الفورية الخاصة بالتعدي على أملاك الدولة، وتم تحويل المخالف للنيابة العسكرية.

وأكد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، وفق بيان اليوم الثلاثاء، على التزام جميع القيادات التنفيذية والأمنية بفرض هيبة الدولة وتطبيق مبدأ سيادة القانون على الجميع بلا استثناء. جاء ذلك خلال قيادته لحملة الإزالة المكبرة التى أمر بتشكيلها فورا لإزالة حالة تعدى على 300 متر أراضى زراعية، تسببت فى غلق الشارع بمنطقة نجع إبراهيم خليل بمدينة قنا.

وأضاف الداودى، انه تم تنفيذ الإزالة بالكامل بالإضافة الى إزالة عدد من حالات التعدى الأخرى مشيراً إلى أنه تم تكليف مسئولى الوحدة المحلية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه التعديات وتحميلهم نفقات الإزالة لمنع تكرارها مرة أخرى وليكونوا عبرةً لمن تسول له نفسه الخروج عن القانون واستغلال ظروف الدولة فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر ان تشكيل الحملة وتنفيذ الإزالة بشكل فورى جاء إستجابةً لشكوى مواطنة متضررة من غلق الشارع كانت قد تقدمت بشكواها صباح اليوم خلال اللقاء اليومى الذى يعقده المحافظ لإستقبال المواطنين وبحث شكواهم وهو ما يؤكد حرص المحافظة على تطبيق مبدأ سيادة القانون.

وقال اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ان الوحدات المحلية بالمحافظة  قامت  بعدة حملات لإزالة التعديات علي اراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي بالتنسيق مع وحدة متابعة ازالة التعديات بالمحافظة وقوات الشرطة من مديرية امن قنا.

 

FB_IMG_1595918155565
 

 

FB_IMG_1595918159634
 

 

FB_IMG_1595918170288
 

 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة