15 مليون جنيه رسوم عن 2553 طلب تصالح فى مخالفات البناء بمركز الزقازيق

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 06:00 ص
15 مليون جنيه رسوم عن 2553 طلب تصالح فى مخالفات البناء بمركز الزقازيق الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نبيل فاروق رئيس مدينة ومركز الزقازيق بالشرقية، أنه بلغت قيمة الرسوم المسدد عن رسوم طلبات التصالح فى مخالفات البناء، 15 مليونا و309 آلاف جنيه، ذلك عن 2553 مقدمة من مخالفين حتى مطلع هذا الأسبوع الجارى .

وأضاف رئيس مدينة ومركز الزقازيق بالشرقية، أن المهلة المحددة لتلقى طلبات تقنين الوضع لمخالفات البناء، حتى 30 سبتمبر المقبل .

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ببذل المزيد من الجهد لإنجاز أعمال ملف التصالح على مخالفات البناء ومتابعة إنتظام سير العمل بكافة المراكز التكنولوجية وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء، وتوفيق أوضاعهم وفقاً لأحكام القانون مع الإلتزام بتحصيل قيمة جدية التصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة وفقاً للمساحة المحددة فى الطلبات المقدمة من المواطنين.

وطالب المحافظ بإعداد تقرير يومى موضح به عدد الطلبات المقدمة والتى تم فحصها والبت فيها وقيمة جدية التصالح المحصلة، مؤكداً أن معيار تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء خلال الفترة القادمة يتوقف على مدى إنجازهم وإسراع الخطى فى الإنتهاء من ملف التصالح فى مخالفات البناء وتحصيل حق الدولة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة