خالد صلاح

سامي قمصان: الأهلى "ارتاح" بعد عودة ذهاب وإياب نصف نهائى دورى الأبطال

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 08:20 م
سامي قمصان: الأهلى "ارتاح" بعد عودة ذهاب وإياب نصف نهائى دورى الأبطال سامى قمصان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامى قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفنى للنادى الأهلي، أن قرار عودة نظام الذهاب والإياب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، أثار حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر لديه أفضلية فى هذا النظام وهى إن مباراة العودة ستكون على أرضنا، فضلاً عن عدم ضغط اللاعبين فى 90 دقيقة فقط، والعمل على إنهاء اللقاء مبكرًا لعدم اللجوء لركلات الترجيح.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يستعد لعودة الدوري المصري الممتاز مرة أخرى خلال شهر أغسطس المقبل.

وتحدث سامى قمصان خلال تصريحاته لقناة "الأهلى" عن تعرض ياسر إبراهيم مدافع الفريق للإصابة خلال مشاركته أمام الجونة الودية، اليوم، الثلاثاء، مشيرًا إلى إن طبيب الفريق قام بوضع قدم ياسر فى الثلج ومن المنتظر أن يُجرى أشعة فى الوقت الحالى للاطمئنان على اصابته.
 
وفاز فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي على الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب مختار التتش، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة الدوري التي سيتم استئنافها يوم 6 أغسطس المقبل بعد توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.
 
سجل خماسية الأهلى، محمد مجدي قفشة "هدفين"، وهدف لكل من ياسر إبراهيم ووليد سليمان وبادجي، فيما سجل ثنائية الجونة أحمد فتحي وأحمد مجدي وشهدت المباراة خروج ياسر إبراهيم للإصابة في الشوط الثاني، وشارك أيمن أشرف بدلاً منه، كما شهدت المباراة إهدار أكثر من فرصة للأهلي، وقدم الأحمر عرضاً قوياً على مدار الشوطين، كما قدم الفريق الساحلي عرضاً قوياً وكان نداً للأهلي لكن فارق الخبرة والإمكانيات الفنية حسم اللقاء بهذا الفوز الكبير للأهلي، الذي قام مدربه السويسري رينيه فايلر بتجربة عدد كبير من اللاعبين على مدار شوطي المباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة