خالد صلاح

رمضان صبحي حديث الصباح والمساء في الأهلي .. اللاعب يشترط 1.5 مليون إسترليني سنوياً للعب لأولمبياكوس اليوناني.. الأحمر يرفع عرضه لـ3 ملايين.. هيدرسيفيلد يرفض "الإعارة" ويتمسك ببيعه في الموسم الجديد.. صور

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 04:32 م
رمضان صبحي حديث الصباح والمساء في الأهلي .. اللاعب يشترط 1.5 مليون إسترليني سنوياً للعب لأولمبياكوس اليوناني.. الأحمر يرفع عرضه لـ3 ملايين.. هيدرسيفيلد يرفض "الإعارة" ويتمسك ببيعه في الموسم الجديد.. صور رمضان صبحي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مستقبل رمضان صبحي نجم هجوم هيدرسيفيلد الإنجليزي المعار للأهلي حتى نهاية الموسم محل جدل وحديث ضخم في كافة الأوساط الرياضة خاصة بين جماهير النادي الأهلي الراغبة في بقاء بابا نويل الهجوم الأهلاوي في الفترة الأخيرة، وتنتهي إعارة رمضان صبحي للأهلي نهاية الموسم الجاري ، على أن يعود بعدها لصفوف ناديه الأصلي هيدرسيفيلد الإنجليزي والذي قرر بيع الجناح الدولي بداية من الموسم الجديد، في الوقت الذي دخل الأهلي في مفاوضات رسمية للإبقاء على رمضان صبحي بشكل نهائي.

رمضان يشترط1.5   

مليون إسترليني سنوياً للعب لأولمبياكوس

يشترط رمضان صبحي  الحصول على راتب سنوي قدره 1.5 مليون استرليني سنويا للموافقة على الانتقال لصفوف نادي اولمبياكوس اليوناني الذي دخل في مفاوضات لضمه لتدعيم هجوم بطل الدوري اليوناني والمشارك في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي عرضت ادارة النادي اليوناني على رمضان الحصول على 1.2 مليون فقط.

كوكا وراء ترشيح رمضان صبحي لأولمبياكوس

وجاء ترشيح رمضان صبحي في نادي اولمبياكوس بطل الدوري اليوناني من جانب أحمد حسن كوكا نجم منتخبنا الوطني وهداف الفريق اليوناني والذي أكد لإدارة ناديه أن رمضان صبحي سيمثل إضافة للفريق في الموسم الجديد ، في الوقت الذي يدرس فيه رمضان صبحي العرض بقوة ، خاصة وأن أولمبياكوس سيشارك في بطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم الجديد بصفته بطلا للدوري اليوناني.

الأهلي يرفع عرضه لشراء رمضان صبحي

أبدت إدارة الأهلي مرونة في رفع عرضهم لشراء رمضان صبحي من 2 ونصف مليون استرليني إلى 3 ملايين استرليني في الوقت الذي بلغت مطالب هيدرسيفيلد المبدئية 7 ملايين إسترليني، ويعد عرض الأهلي هو الوحيد المتواجد على طاولة هيدرسيفيلد حتى هذه اللحظة، في الوقت الذي مازال هناك أندية تدرس إرسال عرض لشرائه أبرزها أولمبياكوس اليوناني وفيورتينا الإيطالي وعدد من الفرق الألمانية والتركية والإنجليزية.

هيدرسيفيلد يرفض إعارة رمضان صبحي ويتمسك ببيعه

وصرف مسئولو الأهلي النظر عن استعارة رمضان صبحي مُجدداً خاصة وأن عقد رمضان صبحي مع هيدرسيفيلد يتبقى فيه موسمين فقط بانتهاء الموسم الجاري في الوقت الذي سيستكمل الموسم مع الأهلي خاصة وأن فتح باب القيد في إنجلترا بالنسبة للاعبين الأجانب ليس قبل يوم 16 أكتوبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة