رسميًا.. برايتون يضم أدم لالانا 3 سنوات بعد رحيله عن ليفربول

الإثنين، 27 يوليو 2020 09:44 م
رسميًا.. برايتون يضم أدم لالانا 3 سنوات بعد رحيله عن ليفربول أدم لالانا مع قميص فريقه الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برايتون الإنجليزي، التعاقد مع آدم لالانا لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، وذلك بعد رحيله عن صفوف ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي مع ليفربول، ويحمل 34 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.

ويرتدى لالانا مع فريقه الجديد رقم 14، بعد أن وقع على عقد مدته ثلاث سنوات مع ألبيون ويعود إلى الساحل الجنوبي بعد أن غادر ساوثامبتون للانتقال إلى "أنفيلد" في عام 2014.

وقال المدير الفني جراهام بوتر: "ليس هناك شك في جودة آدم، وإذا نظرت إلى سيرته الذاتية في كرة القدم، فإن قدرته واضحة للجميع ليراها، لقد لعب على أعلى مستوى، وحقق أشياء عظيمة، لديه ثروة من الخبرة إلى جانب جودته الفنية".

أضاف: "إن الجوائز التي فاز بها خلال فترة وجوده في ليفربول، والتقدير الكبير الذي يحظى به في آنفيلد، يؤكد فقط على قدرته وشخصيته، آدم هو توقيع مثير حقًا بالنسبة لنا، وأنا شخص متأكد من أن مشجعيه سيتطلعون حقًا إلى رؤية اللعب عندما تعود الحياة إلى طبيعتها".

وواصل: "أتطلع حقًا للعمل معه عندما نعود للتدريب قبل الموسم في غضون أسابيع قليلة."

ساعد لالانا ليفربول في إنهاء انتظار لمدة 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد خاض 196 مباراة في البريميرليج، وسجل 30 هدفًا ، وصنع 28 مباراة عبر تلك المباريات.

في المجموع، لعب أكثر من 400 مباراة، وسجل 81 هدفاً وقدم 70 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة