ليفربول يعلنها: مباراة تشيلسي الأخيرة لآدم لالانا على "آنفيلد"

الأربعاء، 22 يوليو 2020 06:01 م
ليفربول يعلنها: مباراة تشيلسي الأخيرة لآدم لالانا على "آنفيلد" أدم لالانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، نهاية مشوار آدم لالانا لاعب الفريق بشكل رسمي مع الريدز، بعدما أكد اليوم أن مباراة الفريق ضد تشيلسي ستكون الأخيرة له على ملعب "آنفيلد".

ويستضيف ليفربول مساء اليوم نظيره تشيلسي فى الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج، وهي المباراة الأخيرة للريدز على ملعبه "آنفيلد" حث يحتفل خلالها برفع كأس الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن آدم لالانا سيتم اختياره في قائمة ليفربول ضد تشيلسي للمباراة من أجل المشاركة في الاحتفالية برفع كأس البريميرليج.

أشار الموقع الرسمي إلى أن هذا سيكون آخر ظهور لآدم لالانا مع ليفربول في ملعب "أنفيلد"، حيث يستعد جناح الفريق لمغادرة النادي في نهاية الشهر عند انتهاء عقده بعد ست سنوات قضاها مع الفريق.

وعلق كلوب قائلا: "أن يكون موجودًا ضمن المجموعة وأن يشعر بمدى أهميته حيث كان بالنسبة لنا خلال السنوات الخمس التي أمضاها هنا، كان كل يوم معه فرحًا، لأكون صادقًا، كان العمل مع شخص يحب كرة القدم كثيرًا ويلقي قلبه وروحه في كل جلسة أمرًا جديدًا بالنسبة لي".

وواصل: " كان لالانا لاعبًا مهمًا جدًا، ولهذا السبب كان واضحًا بنسبة 100٪ أنه سيكون في الفريق الليلة، وأنا سعيد لأننا نستطيع القيام بذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة